رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب تعاطي المخدرات.. صدمة أحمد داش في صديقه في مين قال

بسبب تعاطي المخدرات
بسبب تعاطي المخدرات أحمد داش يصدم في صديقه المقرب

يترقب الجمهور الحلقة السابعة من مسلسل مين قال، ويبحث البعض عن ملخص الحلقة قبل عرضها على التلفزيون، لا سيما وأن الحلقة السادسة انتهت على أحداث مثيرة للفصول.
وتنشر «النبأ الوطني» أبرز أحداث الحلقة السابعة من مسلسل مين قال، قبل عرضها على التلفزيون.

أحداث الحلقة السابعة من مين قال

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل مين قال، العديد من الأحداث والمفاجآت الجديدة التي يتعرض لها «شريف» أحمد داش، ولعل أبرزها صدمته في صديقه المقرب بعد علمه تعاطيه المخدرات، والتي جعلته يعترف لـ«سلمى» أميرة الديب، حبيبة «شريف» بحبه.

كما تعرض أحداث الحلقة السابعة من مسلسل مين قال، نجاح «شريف» في بيع أول من المقاعد الورقية التي كان قد نجح في تنفيذها في الحلقة السابقة.

تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل مين قال

وكشفت الحلقة السادسة من مسلسل مين قال، عن تمكن «شريف» من صُنع أولى مقاعد الورق بصورتها النهائية، بعد تعرضه لمواقف محبطه ومشاعر الفشل بسبب كلام والده «جلال» جمال سليمان، إلا أن مساندة أصدقائه ومساعدتهم له في لتنفيذ مشروعه، مكنته من النجاح في تصنيع أول مقعد ورقي بمواصفات قياسية.
تتوالى الأحداث ويبدأ «شريف» أحمد داش، في تدشين صفحة رسمية للتسويق لمشروعه وبيع إنتاجه الناجح، وأطلق أول حمله دعائية بحثًا عن أول عملية بيع؛ وبالفعل نجحت المهمة وكان أول عميل له هو والد صديقته، وطلب مجموعة من الكراسي التي صنعها «شريف» لمحله الجديد.

مشاجرات جلال في الحلقة 6 من مسلسل مين قال

وشهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل مين قال، نشوب مشاجرة بين «جلال» جمال سليمان، وابن صاحب المصنع الذي يعمل به؛ لإصراره على إجراء تعديلات يرى «جلال» أنها ستلحق الخسارة بالمصنع.
كما نشب خلاف بين «شريف» أحمد داش ووالده، بسبب انفعاله على والدته «نادين».

 أبطال وقصة مسلسل مين قال

ويشارك في بطولة مسلسل مين قال، مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم جمال سليمان، وأحمد داش وديانا هشام وجمال عبدالناصر وإلهام صفي الدين، ومحمد زيزو، وهنا داوود، وأميرة دياب، والعمل من إخراج نادين خان، وتأليف ورشة سرد مريم نعوم.
ويناقش مسلسل مين قال، المشاكل التي يواجهها المراهقين بعد الحصول على شهادة الثانوية العامة.

مسلسلات رمضان 2022

ويشهد السباق الرمضاني 2022 منافسة شديدة بين 37 عمل درامي، أبرزها المداح أسطورة الوادي، وفاتن أمل حربي ومسلسل بطلوع الروح، ومسلسل راجعين يا هوا، ومسلسل مرة تانية، بالإضافة إلى مسلسل الاختيار وفي بيتنا روبوت والمشوار والكبير أوي 6، ومسلسل دايمًا عامر.