رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مين قال الحلقة5.. ديانا هشام تصاب بالرعب بسبب التعدي على مريض بالمستشفى

ديانا هشام تصاب بالرعب
ديانا هشام تصاب بالرعب داخل المستشفى في مين قال

يترقب متابعي مسلسل مين قال، عرض الحلقة الخامسة من المسلسل، ويبحث البعض عن ملخصها قبل عرضها على شاشة التلفزيون.

وتنشر «النبأ الوطني»، أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل مين قال، بعد عرضها على منصة «vip»، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة.

شريف يتمكن من استرجاع المسروقات

وبدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل مين قال، يتمكن «شريف» أحمد داش، من استعادة الأشياء التي سُرقت منه في أحداث الحلقة الرابعة، وذلك من خلال صديقه الذي كان على علاقة بأحد البلطجية والذي ساعدهم على استعادة مواد تنفيذ المشروع.
وتتوالى أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل مين قال، وتتعرض شقيقة «شريف» ديانا هشام، إلى موقف صعب أثناء عملها بالمستشفى، أصابها بحالة من الرعب والزعر، بعدما اعتدى أحد الأشخاص على مريض كانت تقوم بالكشف عليه.

تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل مين قال

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل مين قال، أحداث مثيرة ومشاكل كبيرة يقع بها «شريف»، أبرزها تعرضه للسرقة على أيدي مجموعة من البلطجية، أثناء رحلته في الحصول على مواد لتنفيذ مشروعه.
وتتوالى الأحداث حتى يكتشف والده «جلال» جمال سليمان، مصاريف قسط الجامعة في غرفة ابنه «شريف»، ولكنه أقنع والده أنها أموال ادخرها، فطلب والده من والدته أن تدع المبلغ في حساب بنكي باسم «شريف».

هروب شريف من الجامعة

وكانت الحلقة الثالثة من مسلسل مين قال، شهدت أحداث مثيرة، والتي بدأت بهروب «شريف» أحمد داش من الجامعة؛ لتحقيق هدفه بصناعة مقعد من الورق، لا سيما وأنه نجح في إنشاء نموذج لكرسي من الورقي قادر على تحمل وزن صديقه «أكرم».

أحمد داش يهرب من الجامعة في مين قال

هروب «شريف»، من الكلية كان بسبب أن الكلية تمثل عائق له في تحقيق المرحلة الثانية من مشروعه، ما جعله يقرر عدم الذهاب إلى الكلية دون إخبار أسرته، وخداعهم بمساعدة «أكرم»، وزينة التي أتاحت له منزلها لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروعه.

كيف سيكون رد فعل جلال على هروب ابنه من الجامعة في مين قال؟

وتتوالى أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل مين قال، وفيها يبدأ «شريف» رحلة شراء المتطلبات اللازمة للمشروع بالمال الخاص بمصاريف الجامعة، إلا أن والده اكتشف أنه لم يدفعها للجامعة.

وتنتهي الحلقة الثالثة، تاركة تساؤل في أذهان الجمهور بشأن، كيف سيتعامل شريف مع تلك العقبة الجديدة؟  

فريق عمل مسلسل مين قال

ويشارك في بطولة مسلسل مين قال، مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم جمال سليمان، وأحمد داش وديانا هشام وجمال عبدالناصر وإلهام صفي الدين، ومحمد زيزو، وهنا داوود، وأميرة دياب، والعمل من إخراج نادين خان، وتأليف ورشة سرد مريم نعوم.

ويناقش مسلسل مين قال، المشاكل التي يواجهها المراهقين بعد الحصول على شهادة الثانوية العامة.
 


ويشهد السباق الرمضاني 2022 منافسة شديدة بين 37 عمل درامي، أبرزها المداح أسطورة الوادي، وفاتن أمل حربي ومسلسل بطلوع الروح، ومسلسل راجعين يا هوا، ومسلسل مرة تانية، بالإضافة إلى مسلسل الاختيار وفي بيتنا روبوت والمشوار والكبير أوي 6، ومسلسل دايمًا عامر.