رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

سهر الصايغ تحرق أرض حمادة هلال في المداح 2 أسطورة الوادي الحلقة 13

سهر الصايغ تحرق أرض
سهر الصايغ تحرق أرض حمادة هلال في المداح 2

تصاعدت أحداث مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، في الحلقة 13، وشهدت تعرض “صابر” حمادة هلال، وعائلته لكوارث بفعل الجن، بعدما نقض عهده معهم.

حريق في أرض صابر

وشهدت الحلقة 13 من المسلسل، زيارة “رحاب” هبة مجدي، لوالدة صابر في المستشفى، وتفاجئ بوجود “جميلة” آلاء الشريف هناك، وتشعر بالغيرة منها.

وفي هذه الأثناء يكشف عبدالرازق، لـطحسن" خالد سرحان، شقيق صابر، أن هناك كتب سحر وخلطات عشبية في مخرن وكالة الحاج ويحاول إقناعه بأنه مبروك مثل صابر أخيه.

تتوالى الأحداث وتهرب، “هبة” أخت صابر من المنزل، بعد طلب والدتها عمل تحليل الـ dna.

وتنتهي الحلقة 13 بنشوب حريق في أرض صابر، تقضي على الأخصر واليابس، وذلك بفعل الجن.

صابر يكتشف أن والدته مصابة بمس شيطاني

وشهدت الحلقة 12 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، اكتشاف “صابر” أن والدته “صفاء” حنان سليمان، أصابها مس، بعدما رأى رمز الشمعدان على عنقها.

كما شهدت الحلقة أيضًا ظهور “مليكة” لـ "صابر" في المستشفى أثناء زيارته لوالدته.

وتنتهي أحداث الحلقة بطلب والدة صابر الحقيقية، أن تجري تحليل dna لهبة، لتعرف إذا كانت ابنتها أم لا.

كشف سر مليكة والشيخ عبدالرحمن

وكانت الحلقة 11 شهدت اكتشاف صابر سر العلاقة بين مليكة والشيخ عبد الرحمن، كما شهدت إبلاغ “عماد” تامر شلتوت لصابر أن “عادل” لن يخرج من السجن لتورطه في قضية قتل، وإنه تم تحويله لمستشفى الأمراض العقلية.

رحاب تقدم دليل براءة صابر 

وكانت الحلقة 10 من المسلسل، شهدت زيارة «أبوالخير» كمال أبورية، لـ«صابر» في الحبس، وأخبره أن «رحاب» هبة مجدي، قدمت دليل براءته للنيابة، وهو تسجيل مكالمة بينها وبين زوجها «منير الشهاوي» قبل وفاته مباشرةً، تكشف وجود صوت شخص آخر يحاول سرقته.

ويطلب «صابر» من «أبوالخير» أن يسرع في العثور على «عادل»، بعدما علم أنه تم إيداعه في مستشفى الأمراض العقلية.

تتوالى الأحداث وتظهر «رحاب» بصحبة خطيب «جملية» ولاء الشريف، ويُكشف للمشاهدين أنه وراء قتل زوجها، بالاتفاق معها، وتتفاوض معه بشأن إعطاءه مبلغًا إضافيًا؛ ليتزوج من «جميلة» ليبعدها عن طريق «صابر» حب رحاب القديم.

يتوجه «صابر» إلى منزل «عادل» ويخبر والدته أنه رآه في الحبس، إلا أنها تخبره أن ابنها متوفى منذ سنوات، ولكن تسرع زوجة «عادل» خلف «صابر» وتطلب منه أن يساعده.

وفي مشهد آخر تظهر «جميلة» والشيخ «عبدالرحمن» أحمد عبدالعزيز، يتبادلان أطراف الحديث، وتطلب منه أن يُخبر صابر بكل شيء، ولكنه يطلب منها الانتظار وإنه لم يحن كشف الحقيقة كاملة الآن، وقال لها: "أنا مش أناني يا جميلة، ولا با ستخدم صابر عشان آخد بتاري منهم، ما نسيتش شكل زينب مراتي اللي راحت بسببهم.. أنا ما دخَّلتش المداح، هو اللي دخَّل نفسه ساعة ما حرق الكتب".

وتنتهي الحلقة 10 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، بمعرفة «صابر» من مدير المباحث أن «عادل» مازال محبوس على ذمة قضية شروع في قتل.