رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة العامة تُصدر قرارًا بشأن قاتل طفل شارع أبو الوفا بدار السلام

الطفل أحمد قتيل شارع
الطفل أحمد قتيل شارع أبو الوفا بدار السلام

قررت نيابة دار السلام الجزئية حبس طفل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل الطفل أحمد طعنًا باستخدام زجاجة في شارع أبو الوفا بدائرة قسم شرطة السلام بمديرية أمن القاهرة، وصرحت بدفن الجثة وتسليمها لذويه.

يذكر أن شارع أبو الوفا بدائرة قسم دار السلام بمديرية أمن القاهرة شهد جريمة قتل طفل على يد آخر طعنًا باستخدام سلاح أبيض، بسبب خلافات بينهما، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وضبط المتهم وإحالته إلى النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيق.

قتل طفل بشارع أبو الوفا بدار السلام

البداية عندما تلقى المقدم وسام عطية رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بمقتل طفل في مشاجرة بشارع أبو الوفا بدائرة القسم.

علي الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة إلى شارع أبو الوفا، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور علي جثة الطفل «أحمد»، يبلغ من العمر 14 عاما طالب، يرتدي كامل ملابسه وبه عدة طعنات متفرقة بالجسد، تم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، طفل آخر في مشاجرة بينهما بسبب خلافات بينهما، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام وبإعداد الأكمنة الازمة، أمكن ضبطه، وقال شهود عيان إن المشاجرة وقعت بين الطفلين بسبب خلاف بينهما على فتاة وانتهت بجريمة قتل.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة بسبب خلافات بينهماوتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، وإعداد تقرير مفصل حول الوفاة لبيان أسبابها، وتباشر نيابة دار السلام الجزئية التحقيقات مع المتهم، وتستمع لأقوال شهود العيان في الحادث، وأمرت بقرارها السابق في الواقعة.

وحصل موقع «النبأ الوطني» على الصورة الأولى للطفل أحمد ضحية شارع أبو الوفا بمنطقة دار السلام جنوبي محافظة القاهرة الذي قتل وسط الشارع على يد آخر.

الطفل أحمد قتيل شارع أبو الوفا بدار السلام