رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صابر يكتشف أن والدته مصابة بمس شيطاني في المداح 2 أسطورة الوادي الحلقة 12

صابر يكتشف أن والدته
صابر يكتشف أن والدته مصابة بمس شيطاني

تصاعدت أحداث مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، في الحلقة 12، وشهدت تعرض «صابر» حمادة هلال، إلى أزمات تلو الأخرى، بسبب حربه مع الجنية “مليكة” سهر الصايغ.

صابر يكتشف أن والدته مصابة بمس شيطاني

وشهدت الحلقة 12 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، اكتشاف “صابر” أن والدته “صفاء” حنان سليمان، أصابها مس، بعدما رأى رمز الشمعدان على عنقها.

كما شهدت الحلقة أيضًا ظهور “مليكة” لـ"صابر" في المستشفى أثناء زيارته لوالدته.

وتنتهي أحداث الحلقة بطلب والدة صابر الحقيقية، أن تجري تحليل dna لهبة، لتعرف إذا كانت ابنتها أم لا.

كشف سر مليكة والشيخ عبدالرحمن

وكانت الحلقة 11 شهدت اكتشاف صابر سر العلاقة بين مليكة والشيخ عبد الرحمن، كما شهدت إبلاغ “عماد” تامر شلتوت لصابر أن “عادل” لن يخرج من السجن لتورطه في قضية قتل، وإنه تم تحويله لمستشفى الأمراض العقلية.

رحاب تقدم دليل براءة صابر 

وكانت الحلقة 10 من المسلسل، شهدت زيارة «أبوالخير» كمال أبورية، لـ«صابر» في الحبس، وأخبره أن «رحاب» هبة مجدي، قدمت دليل براءته للنيابة، وهو تسجيل مكالمة بينها وبين زوجها «منير الشهاوي» قبل وفاته مباشرةً، تكشف وجود صوت شخص آخر يحاول سرقته.

ويطلب «صابر» من «أبوالخير» أن يسرع في العثور على «عادل»، بعدما علم أنه تم إيداعه في مستشفى الأمراض العقلية.

تتوالى الأحداث وتظهر «رحاب» بصحبة خطيب «جملية» ولاء الشريف، ويُكشف للمشاهدين أنه وراء قتل زوجها، بالاتفاق معها، وتتفاوض معه بشأن إعطاءه مبلغًا إضافيًا؛ ليتزوج من «جميلة» ليبعدها عن طريق «صابر» حب رحاب القديم.

يتوجه «صابر» إلى منزل «عادل» ويخبر والدته أنه رآه في الحبس، إلا أنها تخبره أن ابنها متوفى منذ سنوات، ولكن تسرع زوجة «عادل» خلف «صابر» وتطلب منه أن يساعده.

وفي مشهد آخر تظهر «جميلة» والشيخ «عبدالرحمن» أحمد عبدالعزيز، يتبادلان أطراف الحديث، وتطلب منه أن يُخبر صابر بكل شيء، ولكنه يطلب منها الانتظار وإنه لم يحن كشف الحقيقة كاملة الآن، وقال لها: "أنا مش أناني يا جميلة، ولا با ستخدم صابر عشان آخد بتاري منهم، ما نسيتش شكل زينب مراتي اللي راحت بسببهم.. أنا ما دخَّلتش المداح، هو اللي دخَّل نفسه ساعة ما حرق الكتب".

وتنتهي الحلقة 10 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، بمعرفة «صابر» من مدير المباحث أن «عادل» مازال محبوس على ذمة قضية شروع في قتل.

حبس صابر وظهور منير الشهاوي له في الحجز

أحداث الحقلة 9 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، شهدت أحداثًا معقدة، بعد الشك في «صابر» حمادة هلال بقتل «منير الشهاوي»، لا سيما بعد تهديداته له في الحلقة 8.

شهدت الحلقة 9 من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، القبض على صابر بتهمة قتل منير الشهاوي، ويجد نفسه في ورطة بعد تحقيقات النيابة معه، التي تؤكد أنه الوحيد الذي له مصلحة من مقتل منير الشهاوي، وتأمر بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

يوضع صابر في غرفة الحجز، ويلتقي بـ«عادل» الذي كان يبحث عنه ليساعده، بعدما طلب المساعدة من خلال ظهوره له في أكثر من رؤيا، وفوجئ صابر بعادل يرسم علامة الشمعدان على الحائط، وهي العلامة التي ظهرت لصابر بعد حريق منزل أخيه، وهي ذاتها التي ظهرت على رقبة «صفاء» والدة حسن، حنان سليمان.

وفي مشهد آخر يتذكر «الشيخ عبدالرحمن» أحمد عبدالعزيز، ظهور مليكة له وهي من تسببت له العلامة الموجودة في وجهه، بعد حرقها له.

وتنهتي الحقلة 9 من  مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، بمواجهة بين الجنية مليكة وصابر، ولكنها تظهر له في صورة منير الشهاوي هذه المرة، وهو يقول له: "أنا ما قتلتكش"، ويجيبه: "ومين غيرك يعمل كدا!".