رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم والعنوان.. إصابة موظف بارز بـ حياة كريمة فى حادث خطير بأسوان

إسعاف تنقل المصاب
إسعاف تنقل المصاب

أصيب موظف صدمته دراجة بخارية «توكتوك» على طريق قرية الرديسية بمركز إدفو شمال أسوان، وهو صائم قبل أذان المغرب.

إصابة موظف فى مشروع حياة كريمة فى أسوان

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، يتضمن وقوع حادث سير على طريق قرية الرديسية بدائرة المركز، ووجود مصاب.

انتقلت قوة من رجال مباحث مركز إدفو، برفقة سيارتي إسعاف، إلى موقع البلاغ بالتحديد فى منطقة البحيرة بالرديسية بدائرة المركز، وبالفحص والمعاينة تبين أن المصاب يدعى «طه عبدالسلام حامد» 50 سنة، ومقيم بالقاهرة، ويعمل فى مشروع «حياة كريمة».

وفى الحال، جرى نقله إلى أقرب مستشفى، وبالفحص الطبى تبين وجود جروح وإشتباه كسر بالقدم جراء الصدمة، وحاليًا متواجد داخل المستشفى لتلقى الفحوصات والخدمة الطبية اللازمة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

«علقة موت» للص في مركز دراو شمال أسوان

لقن أهالى مركز «دراو» شمال محافظة أسوان، علقة موت، لأحد الشباب، بعد قيامه بسرقة «موبايل» من داخل أحد المحلات الشهيرة لبيع هواتف المحمول، قبل السحور ومع اقتراب أذان الفجر. 

وتجمع عدد كبير من الشباب، بعد الإمساك باللص بمحيط شارع البوسطة القديمة بالقرب من مرفق مياه دراو، ثم قاموا بالاعتداء عليه بالضرب المبرح بالأيدى والقدم و«العصا» لدرجة أن الأخير كاد أن يلفظ أنفاسه الأخيرة من شدة الضرب.

وانتقلت قوة من رجال مباحث مركز دراو، برئاسة النقيب محمد زنط، إلى مسرح الواقعة، وتم إلقاء القبض على المتهم وتبين أنه سودانى الجنسية، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة بعد الرجوع للواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية. 

انقسام بين أهالى «دراو» بعد التعدٍي على سارق المحمول 

آثار الواقعة حالة من الانقسام والجدل بين أبناء المركز، فالبعض منهم أيد ضرب الأهالي له، مبررين ذلك أن تكون رسالة حاسمة وقوية لمن تقوده نفسه إلى ارتكاب واقعة سرقة. 

والطرف الآخر يرى أن المخطئ سواء سارق أو معتدٍ يجب أن يأخذ عقابه لكن فى ضوء القانون وتقديمه إلى أجهزة الأمن بدلًا من الاندفاع الأعمى،وما يترتب عليه من عنف وعدم ضبط النفس الذي يؤدى إلى حالة خسارة فى الأرواح.