رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد الشناوى يحذر لاعبى الاهلى من امر خطير قبل مباراة الرجاء المغربى

محمد الشناوى
محمد الشناوى

 

عقد  محمد الشناوى حارس مرمى الاهلى ومنتخب مصر جلسة خاصة مع لاعبى الاهلى قبل مباراة الرجاء المغربى فى ذهاب دور الثمانية بدورى ابطال إفريقيا المقرر لها السبت المقبل.

 

وحذر محمد الشناوى لاعبيه من صعوبة المباراة وخطورة الرجاء المغربى  مشددا على  أهمية استثمار حضور جماهير الاهلى للمباراة فى الضغط المبكر على لاعبى الرجاء وتحقيق نتيجة جيدة قبل لقاء العودة الصعب جدا.

وطلب محمد الشناوى من  اللاعبين التركيز وعدم التفريط فى اى فرص تتاح أمام مرمى الرجاء المغربى. 

من ناحية أخرى استقر موسبمانى المدير الفنى الاهلى على العودةلطريقة 4 _3_3، أمام الرجاء فى مباراة ذهاب دور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا والمقرر لها السبت المقبل فى العاشرة مساء على ملعب الاهلى والسلام حيث تناقش المدير الفنى للفريق مع معاونيه على عودة حمدى فتحى كلاعب  أمام خط الدفاع سعيا لتامين الناحية الدفاعية بسبب خطورة خط هجوم الرجاء وتجنبا لإصابة مرمى الفريق لأهداف حيث أن المحاضرة الأخيرة كان موسبمانى حريص على الحديث مع اللاعبين عن هذه النقطة وهى مسألة عدم إصابة مرمى الفريق بهدف يصعب من الأمور ولذلك تقرر عودة حمدى فتحى أمام خطوالدفاع وتم الاستقرار أيضا على أن يلعب الثنائى محمد عبدالمنعم وياسر ابراهيم كمساكين.. وهناك اتجاه أيضا لاستمرار الدفع بكريم فؤاد فى مركز الظهير الأيمن رغم ان موسبمانى طلب تقرير مفصل عن حالة محمد هانى وإمكانية لحاقه بالمباراة.وكان موسبمانى خلال تلك المحاضرة قد شرح للاعبين بعض الأخطاء الدفاعية فى مباراة المصرى وحذر من تمركزات اللاعبين ونوبة السرحان التى ظهرت بوضوح أمام المصرى وخطورة ذلك فى مواجهة الرجاء. 


من ناحية أخرى سادت حالة من الارتياح داخل الاهلى بعد الموافقة المبدئية على وجود ٢٠ الف مشجع فى مباراة الرجاء وتنتظر إدارة النادى الموافقة الرسمية من أجل طباعة تذاكر المباراة. 


فى سياق اخر من المقرر ان يعود بدر بانون مدافع الفريق مع بعثة الاهلى من المغرب بعد خوض لقاء العودة أمام الرجاء المقررله السبت بعد المقبل حتى يكمل برنامجه العلاجى تحت أنظار الجهاز الطبى للفريق وتجهيزه للمرحلة المقبلة بعدما غاب عن الملاعب ما يزيد  عن ثلاثة شهور بسبب متاعب صحية من آثار فيروس كورونا خلال وجوده مع منتخب المغرب قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى الكاميرون مؤخرا