رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جلسة عتاب الخطيب لموسيمانى.. ورسالة عبدالحفيظ للاعبين قبل مباراة الرجاء المغربى

الخطيب وموسيمانى
الخطيب وموسيمانى

 

قال مصدر فى الاهلى ان كواليس كثيرة شعدتها جلسة محمود الخطيب رئيس النادى مع موسيمانى المدير الفنى عقبل خسارة الفريق من المصرى بهدف دون رد فى الدورى حيث طالب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الجهاز الفني ولاعبي الفريق بتقديم مباراة قوية أمام الرجاء المغربي في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ومصالحة الجماهير خاصة بعد الهزيمة من النادي المصري في المباراة الأخيرة بالدوري العام.


وعقد الخطيب جلسة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وطالبه بالتركيز في لقاء الرجاء المزمع إقامته السبت المقبل في القاهرة وهو اللقاء الذى يعقد الاهلى عليه امال كبيرة فى تحقيق فوز مريح ققبل مباراة العودة.

وقال مصدر داخل النادى الأهلى ان هناك موافقة مبدئية من الجهات الامنية على حضور 20 الف مشجع لمباراة الاهلى والرجاء المغربى فى ذهاب دور الثمانية فى دورى ابطال افريقيا وهى المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب السلام فى العاشرة مساء 
واضاف المصدر ان الاهلى ينتظر بشكل رسمى وصول خطاب الجهات الرسمية على حضور 10 الف شمجع لمباراة الاهلى والرجاء المغربى فى دور الثمانية بدورى ابطال افريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل فى العاشرة مساء فى مباراة الذهاب.
وكانت ادارة الاهلى قد طلبت من الجهات الامنية الموافقة على حضور سعة الاستاد كاملة فى المباراة حيث يمكن لاستاد السلام ان يستوعب 30 الف مشجع.

من جانبه حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على الاجتماع باللاعبين مطالبًا إياهم بالتركيز الشديد في مباراة الجاء المقبلة، مشددًا على أهميتها في ظل خوض مباراتين فقط لحسم الصعود إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث الهدف الأكبر للفريق هذا الموسم لدخول التاريخ.
وقال عبد الحفيظ للاعبين أن مباريات الدوري يمكن التعويض فيها بينما لقاءات بطولة دوري أبطال أفريقي وخاصة الإقصائية لا يمكن تعويضها لذلك علينا التركيز وتحقيق نيتجة إيجابية في لقاء الذهاب حتى تتسهل بعض الشيء مباراة العودة.
وفي نفس السياق، قال مصدر بالجهاز الفني أن موسيماني يضع في اعتباره خوض اللقاء بتشكيل هجومي من أجل حسم المباراة مبكرًا، مشيرًا إلى أن أحمد عبد القادر سيكون ضمن اللاعبين الأساسيين في اللقاء المقبل، موضحًا أن موسيماني فضل إراحته امام المصري وشارك في دقائق قليلة بسبب شعوره بإجهاد وخشيّ تفاقم الإصابة وفقدانه فترة أطول.