رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة سارة لجماهير الأهلى فى مباراة الرجاء المغربى بدروى ابطال افريقيا

مفاجأة لجماهير الاهلى
مفاجأة لجماهير الاهلى

 

 

قال مصدر داخل النادى الأهلى ان هناك موافقة مبدئية من الجهات الامنية على حضور 20 الف مشجع لمباراة الاهلى والرجاء المغربى فى ذهاب دور الثمانية فى دورى ابطال افريقيا وهى المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب السلام فى العاشرة مساء.
واضاف المصدر ان الاهلى ينتظر بشكل رسمى وصول خطاب الجهات الرسمية على حضور 10 الف شمجع لمباراة الاهلى والرجاء المغربى فى دور الثمانية بدورى ابطال افريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل فى العاشرة مساء فى مباراة الذهاب.


وكانت ادارة الاهلى قد طلبت من الجهات الامنية الموافقة على حضور سعة الاستاد كاملة فى المباراة حيث يمكن لاستاد السلام ان يستوعب 30 الف مشجع فى ظل اهمية المباراة خاصة ان الاهلى يسعى لتحقيق فوز مريح فى مباراة الذهاب قبل لقاء العودة الذى سيكون السبت بعد المقبل فى اياب دور الثمانية ولكن على ما يبدو ان الموافقات جاءت ب20 الف مشجع فقط.
من جانبه حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على الاجتماع باللاعبين مطالبًا إياهم بالتركيز الشديد في مباراة الجاء المقبلة، مشددًا على أهميتها في ظل خوض مباراتين فقط لحسم الصعود إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث الهدف الأكبر للفريق هذا الموسم لدخول التاريخ.


وقال عبد الحفيظ للاعبين أن مباريات الدوري يمكن التعويض فيها بينما لقاءات بطولة دوري أبطال أفريقي وخاصة الإقصائية لا يمكن تعويضها لذلك علينا التركيز وتحقيق نيتجة إيجابية في لقاء الذهاب حتى تتسهل بعض الشيء مباراة العودة.


وفي نفس السياق، قال مصدر بالجهاز الفني أن موسيماني يضع في اعتباره خوض اللقاء بتشكيل هجومي من أجل حسم المباراة مبكرًا، مشيرًا إلى أن أحمد عبد القادر سيكون ضمن اللاعبين الأساسيين في اللقاء المقبل، موضحًا أن موسيماني فضل إراحته امام المصري وشارك في دقائق قليلة بسبب شعوره بإجهاد وخشيّ تفاقم الإصابة وفقدانه فترة أطول.
هذا وقد عقد موسيماني جلسة مع تاو، حيث اكد مصدر آخر في الجهاز الفني أن بيتسو يحاول إعادة اللاعب إلى مستواه مجددًا بعد تراجع أداءه في الفترة الأخيرة وخاصة في لقاء المصري الأخير