رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

المهن السينمائية تشيد بـ«المداح 2» و«توبة»: إضافة لإرث الدراما وتحية لصناعهما

المهن السينمائية
المهن السينمائية تشيد بـ المداح 2

أشادت نقابة المهن السينمائية برئاسة المخرج مسعد فودة، بمسلسلي «المداح 2 وتوبة»، اللذين ينافسان ضمن الموسم الرمضاني 2022.

المهن السينمائية تشيد بـ المداح 2 وتوبة

شكرت نقابة المهن التمثيلية صناع مسلسلي المداح 2 أسطورة الوادي، ومسلسل توبة، اللذان ينافسان ضمن السباق الدرامي الرمضاني 2022.

ووجهت نقابة المهن السينمائية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تحية، مدونة: "أحسنتم وبذلتم من الجهد والعرق، ما جعلكم تتميزون في تقديم صناعة درامية الكثير يتابعها عن كثب، في انتظار متابعة أحداثها، قد تختلف وقد تتفق في تحليل العمل لكن تحية تقدير لفريق عمل المسلسلات الآتية، توبة والمداح أسطورة الوادي، بطلوع الروح".

وتابعت نقابة السينمائيين في منشورها: "نرجو أن يكون إضافة لإرث الدراما المصرية".

قصة وأغنيات مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي

تجدر الإشارة إلى أن قصة المداح 2 أسطورة الوادي، تحوي على الكثير من الأحداث المثيرة، وفيها يحاول صابر العثور على الحقيقة بشأن ما يراه ويسمعه من العالم الآخر والغيبيات، وينطلق مرتحلًا بين الكثير من الوديان والبلدان محاولًا معرفة ما إذا كان ذلك هبة ربانية أم خدعة شيطانية من عالم الجن، وخلال رحلته يصادف العديد من المفاجآت.

ويشمل مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، 9 أغنيات بينها 7 رباعيات داخل حلقاته، بالإضافة تتر البداية والنهاية، كما يضم أغنية تجمع المطرب حمادة هلال مع المطرب وائل الفشني في دويتو مميز.

كما تجدر الإشارة إلى أن مسلسل المداح أسطورة الوادي، من بطولة حمادة هلال، وأحمد عبدالعزيز، وكمال أبورية وهبة مجدي، وخالد سرحان وسهر الصايغ، ودُنيا عبدالعزيز وولاء الشريف، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، وإخراج سمير فرج.
وكان الجزء المسلسل حقق نجاجًا كبيرًا، خلال عرضه رمضان 2021.

قصة وطاقم عمل مسلسل توبة

وتدور قصة مسلسل توبة داخل عالم المحاماة والقضايا،  ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم، على رأسهم صبا مبارك وآسر ياسين، وأحمد داوود، وتارا عماد، وريم مصطفى.

ومسلسل توبة من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجنايني.