رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

شكلها هتقلب بجد.. حمادة هلال يكشف عن رعبه من المداح 2

حمادة هلال يعلق على
حمادة هلال يعلق على المداح 2

عبر الفنان حمادة هلال عن رعبه من أحداث مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، لا سيما وأن المواقف التي يواجهها صابر المداح، أصبحت أكثر تعقيدًا ورعبًا خلال الحلقة السابعة التي عُرضت اليوم.

حمادة هلال مرعوب من المداح 2

ودوّن حمامة هلال منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: "شكلها هتقلب بجد".

وعلق الممثل الشاب أحمد والي، الذي يلعب دور صديق «جميلة»، على المنشور، قائلًا: "لسه بدري اصبر على اللي هأعمله".

وتفاعل المتابعين مع المنشور، وعلق أحدهم قائلًا: "اجمد يا شيخ صابر"، وعلق آخر قائلًا: "لسه بدري ما تعيطش".

أحداث الحلقة 7 من المداح 2 أسطورة الوادي

وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، أحداث مثيرة، أبرزها حبس «جميلة» ولاء الشريف، من قبل رحاب، بسبب مشاجرتها مع رجال «منير الشهاوي» زوج رحاب.
ويذهب «صابر» إلى منزل «منير الشهاوي» ويطلب منه أن يخرج «جميلة» من الحبس، وإنه لم يتفق معه على حبس أهل البلد، ويتفاجئ بأن «منير الشهاوي» ليس لديه علم بالأمر.
كما تشهد الحلقة طلب «حسن» خالد سرحان، من «عباس» زوج عمته، الزواج من «هبة» أخت صابر، ولكنه يخشى من رد فعل منال، التي تكون لديها شكوك بشأن هذا الأمر.

قصة وأغنيات مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي

تجدر الإشارة إلى أن قصة المداح 2 أسطورة الوادي، تحوي على الكثير من الأحداث المثيرة، وفيها يحاول صابر العثور على الحقيقة بشأن ما يراه ويسمعه من العالم الآخر والغيبيات، وينطلق مرتحلًا بين الكثير من الوديان والبلدان محاولًا معرفة ما إذا كان ذلك هبة ربانية أم خدعة شيطانية من عالم الجن، وخلال رحلته يصادف العديد من المفاجآت.

ويشمل مسلسل المداح أسطورة الوادي 9 أغنيات بينها 7 رباعيات داخل حلقاته، بالإضافة تتر البداية والنهاية، كما يضم أغنية تجمع المطرب حمادة هلال مع المطرب وائل الفشني في دويتو مميز.

كما تجدر الإشارة إلى أن مسلسل المداح أسطورة الوادي، من بطولة حمادة هلال، وأحمد عبدالعزيز، وكمال أبورية وهبة مجدي، وخالد سرحان وسهر الصايغ، ودُنيا عبدالعزيز وولاء الشريف، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، وإخراج سمير فرج.
وكان الجزء المسلسل حقق نجاجًا كبيرًا، خلال عرضه رمضان 2021.

منشور حمادة هلال بشأن مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي