رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استبعاد الجزيرى وجعفر واستمرار غياب زيزو وفتوح

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز بعودة الونش وشيكابالا والسعيد وغياب الثلاثي

الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قائمة الزمالك لمواجهة  بيراميدز، بعودة الونش وشيكابالا والسعيد وغياب الثلاثي  فى المباراة  المقرر لها في التاسعة والنصف  مساء غد، الأربعاء، باستاد الدفاع الجوي المؤجلة من الجولة الحادية عشرة  لمسابقة الدوري الممتاز.

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز بعودة الونش وشيكابالا والسعيد وغياب الثلاثي 

شهدت قائمة الزمالك اليوم، عودة محمود حمدي الونش، ومحمود عبد الرازق شيكابالا وعمر السعيد  وإمام عاشور  مع استبعاد سيف الدين الجزيري، وسيف فاروق جعفر،  واستمرار غياب أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح. 

وتضم القائمة كلا من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.
خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني- محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة –محمد عبد الشافي- حازم إمام - حمزة المثلوثي.
خط الوسط: طارق حامد- إمام عاشور- محمد أشرف روقا - يوسف أوباما - إسلام جابر – محمود عبد الرازق شيكابالا- أشرف بن شرقي - أيمن حفني - رزاق سيسيه - سيد عبد الله.
خط الهجوم: عمر السعيد.

نكشف سر استبعاد زيزو وفتوح 

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف الثنائي أحمد سيد زيزو وأحمد أبو الفتوح من اللحاق بمواجهة بيراميدز.

ويحل الزمالك ضيفًا على بيراميدز غدًا الأربعاء على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأكد المصدر أن زيزو شارك في التقسيمة خلال مران اليوم بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وخضوعه لتدريبات تأهيلية، مشيرًا إلى أن اللاعب من الناحية الطبية جاهز للمشاركة لكن يظل القرار بيد البرتغالي جوفسالدو فيريرا المدير الفني سواء بضمه للقائمة أو استبعاده.

وأوضح المصدر أن أبو أبو الفتوح كان يعاني من إصابة منذ عودته من مباراة السنغال في تصفيات كأس العالم واللاعب خضع لتدريبات تأهيلية في الأيام الماضية وغير جاهز بنسبة 100% حتى الآن.

واختتم فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء إستعدادًا لمواجهة بيراميدز غدًا والتي تعتبر في غاية الصعوبة ولا بديل عن تحقيق الانتصار فيها للزمالك لتعويض الخروج من مسابقة بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الزمالك سلبيًا مع ساجرادا الأنجولي في الجولة الماضية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.