رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من إشتراكات أعضاء الجمعية العمومية

مرتضى منصور يبشر جماهير الزمالك بـ400 مليون جنيه لدعم الصفقات

بشرة خير من مرتضى
بشرة خير من مرتضى منصور


زف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بشرة خير إلى عشاق وجماهير الأبيض، بشأن الموارد المالية خلال الفترة المقبلة، معلنا توقيع عقد البث الفضائي مع الشركة الراعية اليوم.

مرتضى منصور يزف بشرة خير إلى جماهير الزمالك ب400 مليون جنيه

وقال رئيس الزمالك، في تصريحات تليفزيونية: “من 1 يونيو  إلى 30 يونيو  سنحصل على 400 مليون جنيه، قيمة اشتراكات الأعضاء، موضحا: "قلبنا على نادي الزمالك وهذا ما يحقق النجاح".

أضاف مرتضى منصور: "رسالتي إلى جمهور الزمالك، أطمئنوا الخير قادم، دورنا إسعاد الملايين من الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية".

وواصل منصور: "سنوقع عقد البث الفضائي مع الشركة الراعية اليوم، وأشكر الشركة الراعية على التزامها معنا".

وختم مرتضى منصور قائلا: "الفريق الذي سيسعد جماهير الزمالك، سيتم تنفيذ كل مطالبه، ولا يحق لأي لاعب الظهور في أي برنامج إلا بإذن كتابي مني شخصيا".

وودع الزمالك منافسات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات هذا الموسم، ولم يحقق الفريق أي فوز من أصل 6 مباريات.

فريق الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز غدا، الأربعاء، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

على صعيد آخر حصد كوماندوز الزمالك لكرة اليد، دوري المحترفين، على حساب الأهلي، في حين تأهل فريق طائرة الزمالك، إلى دوري النخبة لمواجهة الاتحاد السكندري، بعد الفوز على الأهلي، فى الدور قبل النهائي.

 

 

مرتضى منصور يكشف مضاعفة مكافأت السلة ودعم الفريق بأربع أجانب قبل بطولة إفريقيا 


وحرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على الاجتماع بالفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء قبل المشاركة في منافسات المجموعة الثانية من بطولة إفريقيا والتي تستضيفها القاهرة في الفترة من 9 وحتى 19 أبريل الحالي على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.
وأكد المستشار مرتضى منصور للاعبين أن الفريق يشارك بصفته بطل إفريقيا وبالتالي يجب ان يخوض اللاعبين المباريات بقوة للدفاع عن اللقب.
أضاف المستشار مرتضى منصور أن الفريق يتمتع بوجود 4 لاعبين محترفين ومدير فني على مستوى عال ولكن لاعبونا المصريين ليسوا أقل من المحترفين مؤكدًا ثقته الكاملة في كل افراد الفريق.
ووعد المستشار مرتضى منصور اللاعبين والجهاز الفني بمكافآت مالية ضخمة حال التتويج والفوز بالبطولة القارية للموسم الثاني على التوالي، مؤكدًا أنه سيضاعفها 3 أضعاف المكافأة التي يمكن يتخيلها أي لاعب.
وطالب المستشار مرتضى منصور اللاعبين بالتركيز وترك النتيجة لتوفيق الله في النهاية لتحقيق اللقب القاري.
وكان سلة الزمالك قد ضمن المشاركة في بطولة الأندية الإفريقية، أبطال الدوري للموسم الثاني على التوالي، بعد الفوز بلقب دوري السوبر.