رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعودت على تقبيل الشعار

محمود كهربا: صعب أرجع الزمالك.. واللعب في الأهلي حاجة تانية

كهربا يتمسك بالأهلي
كهربا يتمسك بالأهلي

أكد محمود كهربا، لاعب فريق الأهلي المعار لصفوف هاتاي سبور التركي، صعوبة عودته إلى الزمالك مرة أخرى، مؤكدا أن المعلم حسن شحاتة أفضل مدرب فى مصر،  مشددا على أن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الحالي أفضل من فايلر مدرب الفريق السابق، مشيدا بالبرتغالي جيسوالدو فيريرا والسويسري كريستيان جروس.

كهربا: صعب أرجع الزمالك تاني وتعودت على تقبيل الشعار 

وقال محمود كهربا،  في تصريحات تليفزيونية: "صعب جدا عودتي للزمالك، رسمت مستقبلي في الأهلي والأمر منتهي.. وحسن شحاتة أفضل مدير فني في تاريخ مصر من وجهة نظري، وكذلك هيكتور كوبر".

وواصل كهربا: "اللعب في الأهلي يختلف عن اللعب في أي ناد بالعالم، ولو اخترت لاعب من الزمالك للانتقال إلى الأهلي، أختار أحمد السيد زيزو وأحمد فتوح" 

وعن تقبيله لشعار النادي الذي يلعب به قال: "لا أرى ذلك أزمة، أتعلق بجمهور الفريق الذي أتواجد به، وألعب بشكل محترف ولا أرى أي أزمة في تقبيل الشعار".

وحول الأفضل بين فايلر مدرب الأهلي السابق، وبيتسو موسيماني مدرب الأهلي الحالي قال: "موسيماني أفضل من فايلر من وجهة نظري، بسبب البطولات التي حصدها مع الفريق، وأتمنى أن يتخطى موسيماني نجاحات مانويل جوزيه مع الأهلي، وفيريرا أفضل مدير فني لعبت معه، وتجربتي مع السويسري كريستيان جروس قوية، ولكنه لم يكن قريبا من اللاعبين مثل جوسفالدو  فيريرا"

ةأضاف: "حسن شحاتة أفضل مدير فني في تاريخ مصر من وجهة نظري، وكذلك هيكتور كوبر".

 

 

 


نكشف أخر المستجدات فى عقوبة كهربا  

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن اخر المستجدات الخاصة بالعقوبة الموقعة على لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي محمود عبدالمنعم "كهربا".

وكانت المحكمة الرياضية الدولية "كأس" قررت قبل أيام توقيع عقوبة مالية على كهربا قدرها ٢ مليون دولار لصالح الزمالك مع فوائد ٥٪ بداية من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة.

وقال المصدر إن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لتنفيذ الغرامة المستحقة للزمالك ضد كهربا.

وخرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الأخير الذي عقده بمقر النادي الأبيض وقال أنه سيحصل على الغرامة الموقعة على اللاعب حتى لو اعتزل كرة القدم، سيقوم بالحجز على ممتلكاته سواء الڤيلا أو حتى السيارة.

وقال مرتضى منصور أن الخطيب تعمد تحريض كهربا للرحيل عن الزمالك، والانتقال إلى نادي "محلل" وهو ديبورتيفو داس أفيس البرتغالي لمدة أسبوع، قبل العودة إلى الدوري المصري عن طريق بوابة الأهلي.

وأردف: "اطلع يا كهربا اتكلم وقول من طالبك بالهروب والرحيل عن الزمالك بالرغم من استمرار تعاقدك مع النادي، وانتقالك لنادي محلل برتغالي، من سوء حظ محمود الخطيب إنني رجل قانون".

ومن جانبه استفز كهربا مرتضى منصور بعد تصريحات الأخير وهجومه على اللاعب، ونشر كهربا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة له رفقة محمود الخطيب رئيس الأهلي أثناء حملهما كأس السوبر الإفريقي، وكتب عليها: "أهلًا رمضان".