رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلال استضافته في برنامج العرافة

البدري باكيا: كنت أستطيع قيادة المنتخب لكأس العالم 2022.. ولا أعرف سبب إقالتي

البدري يبكى على الهواء
البدري يبكى على الهواء مع العرافة

قلبت دموع  حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر، بعد أن فشل فى تمالك نفسه خلال ظهوره في برنامج العرافة، على قناة المحور، مؤكدا أنه كان يستطيع قيادة منتخب مصر، إلى نهائيات كأس العالم فى قطر 2020، ولم يعرف سبب إقالته وتعيين كيروش، على حسابه.

حسام البدري في العرافة: كنت هوصل مصر لكأس العالم 

خرج حسام البدري،  المدير الفني السابق لمنتخب مصر عن صمته وتحدث للمرة الأولى بعد رحيله عن منصبه وتعيين البرتغالي كارلوس كيروش بدلا منه.

ولم ينجح منتخب مصر في خطف بطاقة التأهل لمونديال كأس العالم في قطر بعدما خسر أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح في الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022.
وقال البدري، في تصريحات عبر برنامج العرافة على قناة المحور الفضائية: إذا كنت كملت مشواري مع منتخب مصر كنت سأحقق الهدف الأكبر وهو الصعود لكأس العالم 2022.

وأضاف البدري باكيا: يعلم ربنا أنني لم أكن أقوم إلا بما هو صح وفي مصلحة منتخب مصر، تجربتي لم تكن فاشلة في تدريب المنتخب.

وتمت إقالة البدري، من منصبه بسبب سوء الأداء على الرغم من عدم خسارته في أي مباراة خلال مشواره مع الفراعنة وتم تعيين كيروش بدلا منه.

مساعد كيروش يكشف سر خطير عن سقوط منتخب مصر أمام السنغال  

كشف رودجر دي سا، المدرب المساعد للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، عن مصير المدرب البرتغالي من الاستمرار في قيادة تدريب الفراعنة، في الفترة المقبلة، وذلك عقب فشل المنتخب المصري في التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد الخسارة أمام السنغال بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال دي سا، في تصريحات لصحيفة "sundayworld": "تعاقدنا مع الاتحاد المصري ينص على ضرورة قيادة الفراعنة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم، سنعرف في غضون يومين ما إذا كان الاتحاد حريصًا على إبقائنا في قيادة منتخب مصر أم لا".

وأضاف: " كارلوس كيروش، قال عقب مباراة السنغال إنه يستقيل لكن لم يتم قبول الاستقالة، أنا متأكد من أنهم يريدوننا أن نبقى".

وأشار: "تعرضنا لظروف صعبة، حيث خسرنا 8 مدافعين واضطررنا إلى الذهاب إلى المدافع التاسع في مرحلة ما، لقد صمدنا أمام فريق قوي للغاية وتنافسي، جميع لاعبي السنغال، باستثناء لاعب واحد، يلعبون في دوري أبطال أوروبا لأكبر الفرق في العالم، عكس منتخب مصر لدينا لاعب أو لاعبان فقط في دوري الأبطال".

وتابع: "لعبنا 21 مباراة في ستة أشهر وخسرنا ثلاث مباريات، نحن الآن في المركز الرابع في التصنيف الأفريقي بعد القوى العظمى السنغال والمغرب ونيجيريا"، مضيفًا: "إذا لم يعد يرحب به في الاتحاد المصري، فسوف يفكر في عروض العودة إلى الوطن أو في أي مكان آخر".