رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صابر يلتقي ببدور ويكتشف سر تقييدها بالسلاسل.. تفاصيل الحلقة الثالثة من المداح2

صابر يكتشف سر الفتاة
صابر يكتشف سر الفتاة المقيدة بسلاسل

أحداث مثيرة تشهدها الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة الوادي، المقرر عرضها خلال الساعات المقبلة على فضائية «mbc مصر»، الساعة الثامنة مساءً، وتزداد المواقف التي يتعرض لها صابر غموضًا وصعوبة.

قبل عرضها تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة الوادي

وانتهت الحلقة الثانية من مسلسل المداح أسطورة الوادي، على لقاؤه بالرجل المجهول الذي ظهر له في زفاف وعزاء أخيه عز، وقال له: اتأخرت على ميعادك يا صابر.

وستكشف الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة الوادي، الكثير عن شخصية «الشيخ عبدالرحمن» الذي يلعب دوره الفنان أحمد عبدالعزيز، وسر لقاءه بصابر المداح في مسجد الإمام أبو الحسن الشاذلي.

صابر يلتقي بالفتاة بدور 

ويرى «صابر» ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة الوادي، مجموعة من البلطجية التابعين لمنير الشهاوي يحاولون الاعتداء على فتاة تدعى «جميلة» وسط أرض معلق عليها لافتة باسم منير الشهاوي، ويمنعهم صابر من الاعتداء على الفتاة.

وتتوالى الأحداث ويلتقي صابر المداح،  بالفتاة «بدور» التي كان يراها في أحلامه مقيدة بسلاسل، ويكتشف أنه لديها مشكلة نفسية ويحاول علاجها، وتعتقد الأحداث عندما يتفاجأ «صابر»، بما لم يكن يتوقعه أثناء محاولة تقديم المساعدة للفتاة بدور.

وفيها يحاول صابر العثور على الحقيقة بشأن ما يراه ويسمعه من العالم الآخر والغيبيات، وينطلق مرتحلًا بين الكثير من الوديان والبلدان محاولًا معرفة ما إذا كان ذلك هبة ربانية أم خدعة شيطانية من عالم الجن، وخلال رحلته يصادف العديد من المفاجآت.

قصة وأغنيات مسلسل المداح أسطورة الوادي

ويشمل مسلسل المداح أسطورة الوادي 9 أغنيات بينها 7 رباعيات داخل حلقاته، بالإضافة تتر البداية والنهاية، كما يضم أغنية تجمع المطرب حمادة هلال مع المطرب وائل الفشني في دويتو مميز.

كما تجدر الإشارة إلى أن مسلسل المداح أسطورة الوادي، من بطولة حمادة هلال، وأحمد عبدالعزيز، وكمال أبو رية وهبة مجدي، وخالد سرحان وسهر الصايغ، ودُنيا عبدالعزيز وولاء الشريف، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج سمير فرج.
وكان الجزء المسلسل حقق نجاجًا كبيرًا، خلال عرضه رمضان 2021.