رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

سلمى أبوضيف ترفض الزواج بسبب صغر سنها في راجعين يا هوى

سلمى أبوضيف ترفض
سلمى أبوضيف ترفض الزواج في راجعين يا هوى

كشفت الحلقة الأولى من مسلسل راجعين يا هوى عن رفض «ولاء أبوالهنا» التي تلعب دورها الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، الزواج من صديق أخيها؛ نظرًا لصغر سنها.

سلمى أبوضيف ترفض الزواج في راجعين يا هوى

كما ترفض «ولاء» الطالبة الجامعية التي تنتمي لعائلة ثرية ذات أسلوب شعبي، المشاركة في استغلال أخيها شريف حافظ لمال والد صديقه، وذلك على الرغم من محاولات والدتها في إقناعها، وأظهرت الحلقة أن ولاء على علاقة جيدة بعمها خالد النبوي على الرغم من عدم تقبل أمها له، ولكن المفاجأة كانت أنها تتعاطى المخدرات مع صديقتها.

تجدر الإشارة إلى أن الأسرة تعيش معًا في منزل واحد مع عائلة عمها بعد أن توفي هو ووالدها.

وتنتظر سلمى أبو ضيف إطلاق مسلسلها منعطف خطر، على منصة شاهد بعد انتهاء الموسم الرمضاني، المسلسل من إخراج السيدر مسعود، ومن بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور وباسم سمرة.

تفاصيل قصة مسلسل راجعين يا هوى 

راجعين يا هوى قصة الكاتب الراحل وعميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، ويقوم بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما ستوديوز، ويشارك في بطولته أيضًا أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير وهنا شيحة. 

وتدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا (خالد النبوي) الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، ولكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل عائلته بعد وفاة شقيقيه التوأمين في حادث، والفصل في الحرب الدائرة بين زوجتي وأبناء الشقيقين. 

ويقوم نور النبوي بدور ابن أحد هذين الشقيقين الذي تجمعه علاقة قوية مع عمه راغب.

ويعرض مسلسل راجعين يا هوى على قناة dmc في تمام الساعة 9:30 مساءً، والإعادة في 9:00 صباحًا، وعلى قناة cbc يعرض المسلسل في تمام الساعة 11:35 مساءً، والإعادة 4:30 صباحًا و 2:15 مساءً.

شخصية طارق تلقى استحسان الجمهور

جدير بالذكر أن لاقت الحلقة من مسلسل راجعين يا هوى تفاعل كبير من قِبل الجمهور، لا سيما شخصية «طارق» التي يلعبها الممثل الشاب نور النبوي، والتي تمس العديد من الشباب الذين يحاولون تحقيق أحلامهم.