رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل العرض بساعات.. تفاصيل الحلقة الأولى من «جزيرة غمام»

تفاصيل الحلقة الأولى
تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «جزيرة غمام»

ينتظر قطاع عريض من الجمهور، انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل «جزيرة غمام»، على شاشة قناة «الحياة»، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

وتشهد الحلقة الأولى من المسلسل، عرض ديكورات الجزيرة وطبيعة أهاليها.

كما تكشف الأحداث عن عارفة «شافع» وهو عبد العزيز مخيون، وأبنائه الثلاثة، وهما: طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد أمين.

وتفاجىء الفنانة مي عز الدين، الجمهور، بدور مختلف عليها، من خلال شخصية «الغجرية سندس»، التي يقع في حبها طارق لطفي وأحمد أمين.

قصة مسلسل «جزيرة غمام»:

وتدور أحداث المسلسل في إطار من خيال المؤلف، حول جزيرة في فترة قديمة، مر عليها أكثر من 100 عام، وتحديدًا في عصر الخديوي عباس حلمي الثاني، وهي جزيرة غمام.

وتشهد الجزيرة، التي تعاني من الفقر والجهل، جريمة قتل داخل عائلة «شافع»، إذ يقتل الابن الأصغر، بتحريض من الأوسط، ويتورط فيها الابن الأكبر،  لكن تكون المفاجأة عندما يظهر القتيل في مكان آخر، ويتضح أنه لم يمت من الأساس، ويهرب القاتل.

أبطال مسلسل «جزيرة غمام»:

يجمع المسلسل كل من: طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، ومي عز الدين، وميار الغيطي، ومحمد جمعة، وأحمد أمين، وهاجر الشرنوبي، ورياض الخولي، كما تظهر الفنانة وفاء عامر والفنان عبد العزيز مخيون بشكل خاص، وهو تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

ويعد «جزيرة غمام» هو التعاون الثاني بين طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب والمؤلف عبد الرحيم كمال، بعد مشاركتهم معًا في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «القاهرة كابول»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وأشاد الجمهور بروعة الأداء التمثيلي لأبطاله.

كما يحقق عودة الفنانة مي عز الدين لدراما رمضان، بعد أن كان آخر أعمالها هو مسلسل «البرنسيسة بيسة»، الذي عرض عام 2017.