رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الاختيار 3 يتصدر «التريند» بعد طرح البرومو.. يكشف تفاصيل أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر

كريم عبد العزيز من
كريم عبد العزيز من برومو «الاختيار 3»

تصدر مسلسل «الاختيار 3»، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، عقب الكشف البرومو الدعائي له، استعدادًا لعرضه بالموسم الرمضاني.

وحمل الإعلان الترويجي للمسلسل، عنوان «حقائق تعرض لأول مرة»، و«كواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر»، كما أظهر أحداث شهدتها البلاد في فترة 2013، ومحاولة جماعة الإخوان المسلمين، في مواجهة الجيش والشرطة، والقيام بعمليات إرهابية عنيفة.

كما جاء به بيان 30 يونيو، وكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إذ كان وقتها وزيرًا للدفاع. 

وكشف البرومو عن تجسيد عدد من شخصيات جماعة الإخوان، أبرزهم خيرت الشاطر، ومحمد بديع، محمد مرسي، وأيضًا الشخصيات الدينية، ومنها: «شيخ الأزهر أحمد الطيب، وقداسة البابا تواضروس الثاني».

أبطال مسلسل «الاختيار 3»:

ويجمع المسلسل عددًا هائلًا من النجوم الكبار، منهم: كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وعبد العزيز مخيون، وأيتن عامر، وليلى عز العرب، وهشام إسماعيل، ومحمود البزاوي، وإيمان العاصي، وياسين أحمد السقا، وهو تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حول مجهود رجال الجيش والشرطة في التصدي للإرهابيين، وعرض قصص حقيقية من بطولاتهم، بالإضافة إلى التطرق للجانب الإنساني في حياتهم.

ويعد مسلسل «الاختيار 3» من أضخم الأعمال الدرامية في رمضان 2022، من الناحية الإنتاجية، إذ حددت الجهة المنتجة له ميزانية ضخمة للغاية، لا سيما أنه يحتاج استخدام دبابات وأسلحة مختلفة في التصوير، فضلًا عن أنه تم تخصيص قطاع عريض من الضباط لتدريب الممثلين على كيفية استخدام هذه الأسلحة وطرق القيام بمناورات عسكرية.