رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مؤلف «عودة الأب الضال» لـ«النبأ»: أزمة أغنيات «مسلم» بالمسلسل انتهت.. وهذه تفاصيل عرضه في رمضان

فريق عمل مسلسل «عودة
فريق عمل مسلسل «عودة الأب الضال»

أعلن صناع مسلسل «عودة الأب الضال»، خلال الساعات الماضية، عن عرضه ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني، كما كشفوا عن البوستر الدعائي الأول للعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بوستر مسلسل «عودة الأب الضال» في رمضان 2022

من جانبه، قال محمد أبو السعد، أحد مؤلفي المسلسل، إن فريق العمل لم ينتهي من التصوير بعد، وإن تحديد موعد العرض جاء بناء على قرار وخطة الشركة المنتجة.

وتابع، في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، أن المسلسل يعرض على مدار 30 حلقة كاملة، على تطبيق «جوي» وقناة «أبو ظبي».

وعن أزمة تقديم مطرب المهرجانات مسلم، أغنيات المسلسل، بسبب قرار نقابة المهن الموسيقية بوقف التعامل معه، أوضح «أبو السعد» أن المشكلة كانت بين «مسلم» والنقابة، وأن المسلسل لم يكن طرفًا فيها، مشيرًا إلى أنها انتهت باستبعاده.

كما أضاف أن كواليس كتابة المسلسل بينه وبين محمد فتحي وإبراهيم ربيع، كانت جيدة جدًا، لافتًا إلى أنهم يمتلكون خبرة كافية وبينهم درجة عالية من التفاهم، بسبب تعاونهم المتكرر معًا في أكثر من عمل فني.

وأكد محمد أبو السعد على أنهم كانوا يتناقشون مرارًا وتكرارًا، حتى يتفقوا على وجهة نظر معينة، تكون هي الأدق، بغض النظر عن صاحبها، وفقًا لوصفه، معربًا عن رغبته في أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

تفاصيل مسلسل «عودة الأب الضال»: 

يشارك في المسلسل كل من: بيومي فؤاد، وخالد ألفونس، وعبير صبري، وأميرة هاني، وهاجر عفيفي، وأوتاكا، وإيمان السيد، وهو تأليف كل من «أمين جمال، ومحمد أبو السعد، ومحمد فتحي، وإبراهيم ربيع»، وإخراج أحمد عبد العال في أولى تجاربه الاخراجية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول بيومي فؤاد، وهو رجل أعمال ثري، يمتلك فندق ضخم، يقع في أزمة كبيرة، ولكي يخرج منها، يبدأ في البحث عن أولاده السبعة، ليكتشف أن منهم من تعمل محامية، وراقصة، وآخر بائع فاكهة، وبلوجر، وطبيبة، كما يتعرض للنصب من أكثر من سيدة، تحاولن الاستيلاء على الفندق الخاص به.