رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة من العيار الثقيل في أزمة كهربا مع الزمالك

مفاجأة من العيار
مفاجأة من العيار الثقيل في أزمة كهربا مع الزمالك

 صدمة جديدة تلقاها كهربا لاعب النادي الأهلي وذلك بعد  أن أيدت المحكمة الرياضية فى سويسرا حكم لصالح نادى الزمالك، بتوقيع غرامة مالية على  كهربا لاعب الفريق السابق، تبلغ 2 مليون دولار بجانب  5% فائدة على المبلغ، بدءا من  20 يونيو 2019 وحتى تاريخ سداد المبلغ كاملا.
يذكر أن  الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كان قد قرر فى أغسطس  2020 تغريم  كهربا بالتضامن من نادي  ديبورتيفو أفيس البرتغالي مليوني دولار، مع  عدم إيقاف اللاعب مؤكدين  سلامة موقف الأهلي بالتعاقد معه في ذلك الوقت.


ورحل  كهربا عن الزمالك عام 2019 بداعى أن عقده مع الزمالك  قد انتهى، فاتخذ مسئولى الابيض  اجراءات مقاضاة اللاعب لأن  عقده مازال مستمرًا مع الفريق.
وكان كهربا قد ترك الزمالك في عام 2019 إلي نادي افيس البرتغالي بتخطيط من النادي الأهلي الذي أكد لـ "كهربا"  أن موقفه سليم وأنه لن يتعرض للإيقاف من قبل الفيفا.
الجدير بالذكر أن كهربا يلعب حاليا في نادي هاتاي التركي علي سبيل الإعارة من النادي الأهلي وانتقل اللاعب إلى النادي التركي بسبب سوء علاقته مع موسيماني المدير الفني للأهلي الذي استبعد اللاعب من حساباته تماما مما جعل اللاعب يفضل الرحيل من النادي علي سبيل الإعارة حتي يتم حل مشكلته مع المديرالفني للأهلي خاصة وان مسئولي الأهلي يرفضون مسألة رحيل اللاعب بشكل نهائي ويرون أن كهربا لاعب مميز وبالتالي سيخسر الأهلي كثيرا فرط في اللاعب.
هذا إلى جانب أن اللاعب اختار الأهلي بعد أن رحل من صفوف الزمالك وبالتالي يقدر مسئولي القلعة الحمراء هذا الموقف للاعب خاصة وأنه كان لديه أكثر من عرض.

لجنة التخطيط تطالب موسيماني بحسم مصير كهربا 

يذكر أن لجنة التخطيط بالأهلي فتحت خلال الأيام القليلة الماضية اتصالات مع موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر وطلبوا منه تحديد مصير كهربا خاصة وان إعارة اللاعب تنتهي بنهاية الموسم الحالي وبعدها يعود اللاعب إلى النادي من جديد.
وأكدت لجنة التخطيط لموسيماني أنه إذا كان لا يريد اللاعب في صفوف الفريق فسيتم البحث عن اعارته إلى نادي أخر أو تجديد اعارته مع نادي هاتاي.