رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موسيماني يؤجل قرار التخلص من كهربا

كهربا
كهربا

رفض موسيماني المدير الفني للأهلي البت حاليًا فى مصير  كهربا لاعب الفريق المُعار لنادى هاتاي سبورت التركي، وأكد المدرب الجنوب أفريقي لمسئولى القلعة الحمراء أن الأمر مازال مُبكرًا للحكم على مصير كهربا وحسم موقفه من العودة للقلعة الحمراء من عدمها، خاصة أن رحلة إعارة اللاعب للدوري التركي لم تستغرق سوى عدة أسابيع، ولا بد من الانتظار لنهاية الموسم ومراقبة كهربا بدقة حتى يتم البت فى أمر كهربا سواء بالعودة للأهلي أو استكمال مشوار الإعارة.
علي جانب أخر تنتظر لجنة التخطيط بالنادى الأهلى، رد أحد أكبر الأطباء المُتخصصين في أمراض القلب في مصر على الأشعة الخاصة بمدافع الفريق بدر بانون بعد عرضها عليه الساعات الماضية.

وخضع بانون لأشعة وفحوصات شاملة على القلب والصدر لمعرفة مدى تعافيه من آثار مُضاعفات الإصابة بفيروس كورونا التي حرمته من تدريبات ومباريات الفريق الأخيرة.

وقام مسئولو الأهلي بعرض الفحوصات على استشاري كبير متخصص في أمراض القلب، من أجل إبداء وجهة نظره في هذه الأشعة وتحديد موقف اللاعب من المشاركة في التدريبات.

ووفقا لمصدر في الاهلى فإن لجنة التخطيط بالاتفاق مع الجهاز الفنى استقرت على عرض بانون للبيع نهاية الموسم الجارى بعد الاطمئنان على حالتة وذلك بهدف تفريغ مكان في القائمة لضم مدافع جديد خلال الميركاتو الصيفى.

عروض ديانج

من ناحية أخرى تلقى المالي، أليو ديانج، لاعب وسط الفريق عرضا من الهلال السعودي، بقيمة 7 ملايين دولار، من أجل الإنتقال إلى "الزعيم" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد المستوى اللافت للنظر الذى يقدمه اللاعب مع النادى الأهلي منذ انضمامه لصفوف الفريق، قادما من الدورى الجزائري، وبالرغم من محاولات مسؤولى الاهلي فى تجديد عقد اللاعب، إلا أن هناك نية للموافقة على رحيل اللاعب فى حال تلقيه عرضًا ماديًا مناسبًا، للنادى وكذلك لأليو ديانج، الذى يرغب فى الاحتراف الأوروبي، فى ظل تحفظه للعب فى آسيا أو إفريقيا، كما تلقى اللاعب عرضين من ناديين فى الدورى الإسباني، ولكن لن يتم البت فى جميع العروض التى تلقاها اللاعب، إلا عقب انتهاء بطولة دورى أبطال إفريقيا، فضلًا عن عرض جالطة سراي التركي الذى تلقاه أليو ديانج فى نهاية الموسم الماضي إلا أن المفاوضات تعثرت بسبب المقابل المادي.