رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيراميدز يخطط لخطف محمود كهربا من الأهلي

بيراميدز يطلب التعاقد
بيراميدز يطلب التعاقد مع كهربا

دخل مسئولي بيراميدز في مفاوضات جادة مع محمود كهربا لاعب الأهلي من أجل ضمه إلي صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي حيث يسعي مسئولي بيراميدز إلي استغلال أزمة اللاعب مع موسيماني  وتمسك المدير الفني للأهلي بعدم عودة اللاعب إلى القلعة الحمراء.
وعلم موقع النبأ من مصادره الخاصة أن عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز فتح خطوط اتصال مع أحمد يحيي وكيل محمود كهربا وتحدث معه عن رغبة بيراميدز في ضم اللاعب وإنه لن يكون هناك أي اختلاف علي الامور المالية.

إغراء كهربا بالأعلي عقدا 

من جانبه نقل أحمد يحيي مفاوضات عمرو بسيوني إلي محمود كهربا وأكد له أن هناك رغبة شديدة من قبل بيراميدز في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة وأن النادي لن يختلف معه في الأمور المالية وسيكون من أعلي اللاعبين الذين يحصلون علي مقابل مادي داخل النادي خاصة وإنه لن يقل عن المقابل المادي الذي يحصل عليه رمضان صبحي.
وعلي الرغم من العرض المغري جدا من قبل بيراميدز لضم محمود كهربا الا أن اللاعب رفض الإنتقال لبيراميدز في الفترة القادمة وأكد لوكيل اعماله إنه من الصعب أن يلعب في مصر لغير النادي الأهلي وإنه إذا رحل من القلعة الحمراء فسيخوض تجربة الإحتراف أو ينتقل لأي نادي في الخليج في الفترة القادمة.
ويأتي حرص محمود كهربا علي عدم اللعب لأي نادي في مصر في الفترة المقبلة حتي لا يخسر حب جماهير النادي الأهلي التي تدعم اللاعب بكل قوة طوال الفترة الماضية وتري أن إستمرار اللاعب مع الفريق أمر في غاية الأهمية.
يذكر أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح كانت قد تحدثت مع موسيماني المدير الفني للفريق وطلبت منه ضرورة تحديد مصير محمود كهربا خاصة وأن إعارة اللاعب مع نادي هاتاي التركي تنتهي في نهاية الموسم الحالي ولا بد وأن يتم من الآن حسم مصير اللاعب سواء بالإستمرار مع الفريق أو تجديد اعارته مع النادي التركي.
من جانبه طلب موسيماني من لجنة التخطيط أن تؤجل حسم مصير كهربا إلى نهاية الموسم وإنه من الصعب أن يحسم مصير اللاعب من الآن وإنه في نهاية الموسم سيعرف اللاعبين الذين سيستمرون مع الفريق والذين سيرحلون وبالتالي سيحدد مدي الحاجة للاعب من عدمه.