رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب يتخلص من حياته بالقاء نفسه من أعلى كوبري علوي بسوهاج

شاب يتخلص من حياته
شاب يتخلص من حياته بسوهاج

غرق شاب في ترعة نجع حمادي، عقب قيامه بإلقاء نفسه من أعلى كوبري علوي بسوهاج في مركز طما بمديرية أمن سوهاج، لمروره بأزمة نفسية سيئة حادة.

أزمة نفسية حادة

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد وائل منصور مأمور مركز شرطة طما بورود بلاغ من الأهالي، يفيد بقيام شاب بالقاء نفسه من أعلى كوبري علوي بسوهاج في ترعة نجع حمادي دائرة المركز.

وتبين من خلال تحريات أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن سوهاج والفحص، انتشال جثمان الشاب «م. ن. ع»، - 17 سنة - طالب بالصف الثالث الثانوي الفني التجاري - ويقيم بناحية إحدى القرى بدائرة المركز، من ترعة نجع حمادي، عقب قيامه بإلقاء نفسه من أعلى كوبري علوي بسوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال والده قرر قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج قيام نجله بإلقاءه نفسه من أعلى كوبري طما العلوي بترعة نجع حمادي ما أدى لفرقه ووفاته إثر مروره بأزمة نفسية حادة، عقب وقوع خلافات أسرية فيما بينهم قبل الواقعة بيوم، ولم يتم أحدا بالتسبب في ذلك، ونفى وجود الشبهة الجنائية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.