رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

1000 جنيه للسياحية

أسعار الحصول على شهادة QR كود للسفر للحاصلين على مصل كورونا

وحدة عيادة مدينة
وحدة عيادة مدينة نصر بأرض المعارض

تعمل وزارة الصحة في التسهيل على للمواطنين للحصول على شهادة QR كود للسفر للخارج لتقديمها في المطارات الدولية لإثبات حصولهم على مصل ضد فيروس كورونا.

تستمر وحدة عيادة مدينة نصر بأرض المعارض، في إستقبال المواطنين للحصول على الجرعات التنشيطية للأمصال ضد فيروس كورونا.

أسعار الحصول على شهادة QR كود للحاصلين على مصل كورونا

ويسير العمل بوحدة عيادة مدينة نصر بأرض المعارض، بشكل منظم وسريع ويتوفر عدة أمصال بالعيادة "أسترازينكا، فايزر، سينوفارم".

شروط استخراج شهادة ال QR كود للحاصلين على مصل كورونا

واعلنت وحدة عيادة مدينة نصر بأرض المعارض، عن أسعار الحصول على شهادة معتمدة QR كود للمسافرين وكانت كالآتي:

  1. استخراج شهادة داخلي 100جنيه.
  2. استخراج شهادة سفر إقامة- دراسة "شهادة أو خطاب رسمي يفيد ان السفر للدراسة"- عمل "لا بد من توفر إثبات كخطاب رسمي من جهة العمل تثبت أن السفر للعمل وليس للسياحة ومختومة ختم النسر"  250 جنيه.
  3. استخراج شهادة للاجانب 400 جنيه.
  4. استخراج شهادة سفر سياحة 1000 جنيه.  يذكر أن أعلنت وزارة الصحة والسكان على ضرورة حصول الحاصلين على مصل "جونسون" على جرعة ثانية تنشيطية بعد مرور شهرين على الحصول على الجرعة الأولي، على ان تكون الجرعة التنشيطية من مصل إسترازينكا.                     شروط إستخراج شهادة QR كود:           1.ضرورة وجود أصل جواز السفر ويمنع الصورة المطبوعة أو صورة الموبايل.         2.يلزم حضور الشخص نفسه أو من ينوب عنه بتفويض رسمي "توكيل".            يذكر أن في منتصف مايو 2021، افتتح رئيس الوزراء مصطفى مدبولي ووزيرة الصحة والسكان السابقة  هالة زايد وحدة عيادة مدينة نصر بأرض المعارض،بجوار مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، والتي تمتلك القدرة على تلقيح 10000 شخص يوميًا.