رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل لقاء مصر والسنغال..

كيروش: مواجهة السنغال ليست للمتعة.. ويكشف سر غياب صلاح عن المؤتمر الصحفي

كيروش يتحدي السنغال
كيروش يتحدي السنغال

تحدث كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر عن مواجهة السنغال، مؤكدًا أنها لن تكون من أجل المتعة فالهدف هو تحقيق الفوز، وكشف مدرب منتخب مصر سبب غياب صلاح عن المؤتمر الصحفي الذي يسبق  لقاء مصر والسنغال، فى ذهاب الجولة الفاصلة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ورد كيروش، على سؤال حول اعتزاله التدريب بعد انتهاء مهمته مع المنتخب قائلًا: “الشىء الوحيد الذي أفكر فيه حاليًا هو التركيز  مع المنتخب، ولو كان لدي قرارات فكلها تتعلق بمباراة السنغال، نعمل ونستمتع بعملنا ومواجهة السنغال مهمة”.

وقال خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والسنغال غدًا: "لن تكون مباراة للمتعة فقط نعرف أهميتها وصعوبتها ونحاول أن نستمتع بهذه الفترة وكل تركيزنا على المواجهة".

وتابع مدرب منتخب مصر: "مباراة السنغال مختلفة عن كل المباريات التي خضناها، نعرف أنها مباراة الفوز بكل شىء أو خسارة كل شىء، وسنعطي كل ما لدينا، كان هناك مسئولية على الاندية في تحديد مواعيد مبارياتها، الوقت ضيق لكننا لسنا الذين نحدد هذا".

وأردف كيروش: "اللاعبون لديهم اعتزاز بالمنتخب ويريدون تقديم ما لديهم لاسعاد الجماهير وتجمعاتنا في كأس افريقيا وكأس العرب صنعت حالة من الانسجام، وعشنا اربعة ايام في معسكر المنتخب، ورأيت الحماس الكبير لدى اللاعبين ونثق في حظوظنا في التأهل".

ويلتقى منتخب مصر والسنغال، في التاسعة والنصف مساء غدا الجمعة في ذهاب الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم عن القارة السمراء.

كيروش يكشف سر غياب صلاح عن المؤتمر الصحفي

كشف كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن أسباب عدم تواجد محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي، المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، للحديث عن مباراة مصر والسنغال، التي ستجمع بينهما في التاسعة والنصف من مساء غد الجمعة، في ذهاب المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

قال كيروش: "قررنا أن يتواجد عمرو السولية في المؤتمر الصحفي حتى نوصل رسالة بأن المنتخب كله أسرة واحدة، وجاء ليعلم الجميع أننا جميعنا نفكر كأسرة واحدة وجميع اللاعبين يمثلون نفس الهدف".

وتابع: "نحن أسرة واحدة وبعد المباراة لا يهم من يسجل أو يصنع أو يحصل على ركنية أو غيرها من هذه الأمور، ولكن في النهاية أن ندخل غرفة الملابس ونحن سعداء بالنتيجة".

وواصل كارلوس كيروش: "مباراة الغد ليست إلا شوط واحد والشوط الثاني سيكون في السنغال، واللاعبين مؤهلين لذلك، وجاهزين بدنيًا وفنيًا، خاصة أنهم سبق وشاركوا سويًا في كأس الأمم الأفريقية".

استكمل الخواجة البرتغالي: “ننتظر حضور الجماهير ودعمهم غدًا، نحترم الخصم، والدعم الجماهيري سيكون العامل الحاسم واللاعب رقم 12 في المباراة”.