رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيروش يتحدي كورونا قبل لقاء مصر والسنغال

تدريب الفراعنة قبل
تدريب الفراعنة قبل لقاء مصر والسنغال

فرض كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، إجراءات احترازية مشددة، لحماية اللاعبين من احتمالات الإصابة بفيروس كورونا، وذلك خلال معسكر الفريق الحالي، المقام استعدادا لمواجهة مصر والسنغال، في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وانتظم لاعبو منتخب مصر في معسكر تدريبي، خلال الساعات الماضية، استعدادا لمباراتي السنغال بالدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2022، حيث تقام مواجهة الذهاب يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة، فيما تُلعب مباراة العودة يوم الثلاثاء القادم بالعاصمة السنغالية داكار.

وخلال المعسكر حرص الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، على اتباع إجراءات احترازية، مشددة لحماية اللاعبين من عدوى فيروس كورونا، قبل مواجهتي السنغال.

كيروش يجهز الفراعنة قبل لقاء مصر والسنغال 

وعلى صعيد المران، بدأ البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة، تدريباته الخططية للاعبي الفريق المصري، من أجل تجهيز اللاعبين لمواجهتي السنغال.

وحرص كيروش، على الحديث مع اللاعبين ونقل إليهم تعليمات الخططية، التي يريد تنفيذها في مواجهة القاهرة بين مصر والسنغال،  يوم الجمعة المقبل.

ساديو ماني يتحدى منتخب مصر بحذاء الأسد 

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد السنغالي لكرة القدم، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة للنجم السنغالي ساديو ماني، خلال مران منتخب بلاده الأول استعدادا لمواجهة مصر الجمعة المقبل، في ذهاب تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي.

ساديو ماني يتحدي منتخب مصر بحذاء الأسد 

الصفحة الرسمية للاتحاد كشفت عن حذاء ساديو ماني الخاص، والذي يستعد لمواتجهة منتخب مصر به، حيث تضمن الحذاء صورة "أسد" في إشارة إلى لقب منتخب بلاده، والمتضمن تلك الكلمات: "أسود التيرانجا"، كما تضمن الحذاء صور خاصة للاعب خلال احتفالاته.
كان ساديو ماني ساهم في تتويج منتخب السنغال بلقب كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، بعد الفوز على مصر في المباراة النهائية بركلات الترجيح، حيث سجل ماني ركلة الترجيح الحاسمة والتي منحت منتخب بلاده اللقب الأفريقي.
ويقام لقاء الذهاب بين مصر والسنغال الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، فيما تقام مباراة العودة بالسنغال يوم 29 من الشهر الجاري.
ويبحث منتخب مصر الوطني عن التأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعد المشاركة في مونديال روسيا الأخير عام 2018، ولكن هذه المرة يأمل منتخب مصر في الصعود بقيادة مدربه كارلوس كيروش والذي قاده للتأهل إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون ولكن المنتخب الوطني لم ينجح في النهاية في حصد اللقب رغم ما قدمه من مستوى فني قوي طوال البطولة.