رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بظهور صلاح وتريزيجيه

شبانة يكشف كواليس تدريب المنتخب قبل لقاء مصر والسنغال

كيروش يجهز المنتخب
كيروش يجهز المنتخب الوطني للقاء السنغال

كشف الإعلامي محمد شبانة، كواليس تدريب المنتخب الوطني، تحت إشراف  الجهاز الفنى بقيادة  البرتغالي كارلوس البرتغالي، عبر برنامج بوكس تو بوكس،، ووصلة هزار صلاح، ونصائح لمجدي أفشة ورسالة كيروش.


شبانة: "وصلة هزار " بين عمر جابر ومحمد صلاح تخطف الأضواء في معسكر المنتخب

قال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات ببرنامجه بوكس تو بوكس على فضائية ETC: "دخل الدولى المصري محمد صلاح في وصلة هزار وحديث مطول مع عمر جابر لاعب نادي بيراميدز قبل انطلاق مران المنتخب الوطني اليوم الاثنين في اليوم الأول بالمعسكر الذى يستعد من خلال الفراعنة لمواجهة السنغال.
وتابع شبانة: "رحب لاعبى المنتخب بالمحترفين وخاصة محمد صلاح، الذى حرص على الانفراد بعمر جابر في أحد زوايا الملعب وداربينهما حديث مطول شهد وصلة هزار ارتفعت فيها ضحكات الثنائي".

وواصل شبانة: "امتد حوار صلاح وعمر جابر قرابة 8 دقائق تحدث فيها الثنائي عن الحياة الخاصة والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي وكذلك مباراتي السنغال".

شبانة: كيروش يهنئ تريزيجيه وصلاح ومرموش ويطالب مصطفى والنني بصفحة جديدة

قال الإعلامي محمد شبانة،  في تصريحات ببرنامجه بوكس تو بوكس على فضائية ETC: "عقد البرتغالي كارلوس كيروش،  جلسة منفردة مع الخماسي المحترف في صفوف المنتخب صلاح والنني وتريزيجيه ومصطفى محمد وعمر مرموش، شدد فيها على ضرورة طى صفحة المشاركة مع فرقهم والتركيز على المنتخب ومباراتي السنغال.

وتابع شبانة: "هنأ كيروش صلاح وتريزيجيه ومرموش على المستويات التي قدموها مع فرقهم بعد بطولة الأمم الأفريقية، مطالبا النني ومصطفى محمد بالصبر وعدم تأثرهما بتراجع مشاركاتهما مع أرسنال وجالطة سراي في الفترة الأخيرة وفتح صفحة جديدة مع المنتخب في لقائي السنغال.

واكتملت اليوم القوة الضاربة للمنتخب الوطنى بوصول جميع المحترفين وهم محمد صلاح ومحمد الننى وعمر مرموش ومحمود تريزيجيه ومصطفى محمد استعدادا لمواجهة السنغال، يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في ذهاب المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2022.

شبانة يكشف رسالة كيروش للاعبى المنتخب: "حددوا مستقبلكم لـ 5 سنوات قادمة"

قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات ببرنامجه بوكس تو بوكس على فضائية ETC: "اكتفى البرتغالي كارلوس كيروش برسالة تحفيزية للاعبى المنتخب على هامش المران الأول للفراعنة الذى انطلق مساء اليوم استعدادا لمباراتي السنغال.

وقال كيروش للاعبين: "بدأنا مرحلة الجد، نحن لا نستعد لمباراة عادية، نحن نرسم مستقبل الكرة المصرية لـ5 سنوات قادمة، لا تجعلوا الجماهير التي تنتظركم هذه المرة تنتظر 5 سنوات جديدةى لتراكم في كأس العالم".

وواصل شبانة تصريحاته: "أوضح كيروش للاعبين أنه لا يسعى وراء مجد شخصي فقط، لكن هذا المجد هو نفسه سيكون نقطة مضيئة في مسيرة كل لاعب في المنتخب وذكرى سعيدة سوف تتغنى بها الجماهير لسنوات قادمة".


محمد شبانة: ضياء السيد يوجه 3 نصائح لأفشة في اليوم الأول بمعسكر المنتخب

قال الإعلامي محمد شبانة،  في تصريحات ببرنامجه بوكس تو بوكس على فضائية ETC: "وجه ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب الوطني 3 رسائل في اليوم الأول لمعسكر المنتخب الوطني للاعب الأهلي محمد مجدي أفشة، الذى تم اختياره للقائمة لمباراتي السنغال بعد أن كان خارج الحسابات في بطولة الأمم الإفريقية".

وتابع شبانة: "عقد ضياء السيد جلسة سريعة مع أفشة قال له فيها: "كيروش يحب اللاعب المرن الذى يؤدي في أي مركز يتم توظيفه فيه، لذلك فكرة التقيد بمركز واحد يقلل فرص انضمام اللاعب للمنتخب وهذا الأمر ينطبق على جميع اللاعبين".

وواصل ضياء السيد للاعب الأهلي: "المنتخب سيظل مفتوحا لكل اللاعبين ولا يمكن وضع قائمة سوداء بلاعبين واستبعادهم بغض النظر عن مستواهم".
وختم: "لا يظلم اللاعب إلا مركزه، لسنا هنا لنظلم أحد، قد تكون لاعب مميز ولكن يوجد الأفضل منك في مركزك، ونحن نبحث عن الأفضل على أي حال، ومنافسة أكثر من لاعب يلعب في نفس المركز تصب في النهاية لصالحنا".