رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تلقيه عرضا جاديا

محمد صلاح يؤجل مفاوضات يوفنتوس الإيطالي بعد مباراة مصر والسنغال

محمد صلاح يؤجل مفاوضات
محمد صلاح يؤجل مفاوضات يوفنتوس بعد مباراة مصر والسنغال

كشف الصحفي الإيطالي الشهير، لوكا مومبلانو، المقرب من إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، عن موقف محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر قبل مباراة السنغال المؤهلة إلى مونديال قطر، من اهتمام إدارة السيدة العجوز بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كانت إدارة ليفربول الإنجليزي فشلت في التوصل مع محمد صلاح نجم ليفربول، إلى اتفاق بشأن تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023، حيث اشترط قائد منتخب مصر الحصول على راتب أسبوعي 500 ألف إسترليني، في حين توقف عرض ليفربول عند 450 ألف إسترليني.

محمد صلاح يفكر في عرض يوفتوس الإيطالي

وقال لوكا مومبلانو، الصحفي الإيطالي الشهير عبر قناة يوفنتوس، خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن محمد صلاح جناح وهداف ليفربول وقائد منتخب مصر، لم يتجاهل إهتمام اليوفي بالتعاقد معه ولم يرفض العرض، ولكنه طالب فقط تأجيل المفاوضات لحين انتهائه من مباراتي مصر والسنغال في المرحلة الحاسمة المؤهلة إلى مونديال قطر.

في سياق أخر، تحدث الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن محمد صلاح وساديو ماني ثنائي ليفربول الإنجليزي، قبل المباراة الهامة المرتقبة بين منتخب مصر والسنغال غدا الجمعة في التاسعة والنصف مساء غد، ضمن منافسات ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة إلى مونديال قطر.

وكشف موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خلال حديثه عن نجمي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني، المثل الأعلى لكل لاعب في كرة القدم، ونتائج المواجهات المباشرة بينهما قبل موقعة مصر والسنغال المؤهلة غدًا الجمعة.

وقال موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم، إن المثل الأعلى لمحمد صلاح قائد منتخب مصر، رونالدو البرازيلي وفرانشيسكو توتي وزين الدين زيدان، فيما يري ساديو ماني بأن مثله الأعلى الحاج ضيوف ورونالدينيو.

من جانبه، قال ساديو ماني قائد منتخب السنغال "كنت أحب الحاج ضيوف ورونالدينيو، وخاصة رونالدينيو، لقد كان رائعا الأهداف والمهارات والتحركات التي لم تراها من قبل، إعتدت التظاهر بأنني مثل هؤلاء حينما كنت ألعب في سن صغير لكن لم يكن بإمكاني فعل الأشياء التي يقوم بها. ما زلت أحبه. سيكون بطلي إلى الأبد".

بينما أوضح محمد صلاح، "لطالما أحببت الساحرة المستديرة هؤلاء هم اللاعبون الفريد من نوعهم ويمكنهم دائمًا فعل كل شيء ولا يستطيع الآخرون القيام بما يقدموه حينما عرفت كرة القدم كنت أحب مشاهدة زيدان ورونالدو وتوتي والتظاهر أمام زملائي بالشارع بأنني ألعب مثلهم".

أكمل فيفا، بأن ساديو ماني ظهر كبطل في انتصار السنغال على المنتخب المصري في نهائي بطولة أمم إفريقيا، مشيرًا إلى أن الأسد السنغالي صمد وواصل أدائه الجيد على الرغم من إهداره ركلة جزاء في أول الدقائق.

وألمح موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلى نشأة محمد صلاح وساديو ماني، حيث قال أنهم ولدوا في قرية صغيرة في نفس القارة وانضموا إلى نفس النادي مقابل نفس الأموال تقريبًا وحينما وصلوا إلى الريدز قدموا أمور لا يمكن تصورها.

وفيما يخص المواجهات المباشرة بينهما، نجح ساديو ماني في الفوز أمام صلاح مرتين فيما انتهى لقاء وحيد بالتعادل في نهائي أمم إفريقيا ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح فيما لم ينجح صلاح في الفوز نهائيًا أمام ماني خلال لقاءات المنتخبات.

اختتم فيفا حيدثه، بالحدبث عن المواجهة المرتقبة بين اللاعبان غدا، في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم على ستاد القاهرة الدولي بحضور أكثر من 65 ألف مشجع في تمام الساعة التاسعة والنصف، على أن تكون المواجهة الثانية بين الثنائي الثلاثاء المقبل في تمام السابعة.