رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بحضور اليوسيسيه وماني

كيروش وصلاح يحضران المؤتر الصحفي لمباراة مصر والسنغال.. صلاح: تأثرت بهذا الثلاثي

كيروش
كيروش

يحضر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، ومحمد صلاح، قائد الفريق، المؤتمرً الصحفي قبل مباراة مصر والسنغال، في تصفيات كأس العالم، قطر 2022، المقرر عقده مساء اليوم الخميس، للحديث عن المباراة.

ويلتقي منتخبا مصر والسنغال، عند التاسعة والنصف، من مساء غد الجمعة، في إطار منافسات ذهاب المرحلة الفاصلة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، التي يسعى خلالها الفراعنة لتحقيق نتيجة إيجابية، تضمن له الأفضلية في مباراة العودة، التي ستقام في داكار بالسنغال.

موعد مؤتمر منتخب مصر قبل مواجهة السنغال

يُقام مؤتمر منتخب مصر، في الرابعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الخميس، على ستاد الدفاع الجوي، بحضور كارلوس كيروش ومحمد صلاح.

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الخميس، موعد مؤتمر  السنغالي أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، قبل مواجهة مصر، المقرر انطلاقها في التاسعة والنصف مساء غدًا الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتُقام مصر والسنغال في ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة للمونديال في التاسعة والنصف من مساء يوم 25 من شهر مارس الجاري، فيما تقام مباراة الإياب في دكار، في السابعة مساء من يوم 29 من شهر مارس الجاري، ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.

موعد المؤتمر الصحفي لمنتخب السنغال قبل مواجهة مصر

وأكد الاتحاد الإفريقي أن مؤتمر السنغال، بقيادة المدرب أليو سيسيه، سيقام في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، في ستاد القاهرة الدولي وسوف يحضر المؤتمر الصحفي ساديو ماني  مهاجم أسود التيرانجا.

محمد صلاح يتحدث عن تأثره بزيدان والظاهرة وتوتي

قال محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، المحترف ضمن ليفربول الإنجليزي، كان يعشق مشاهدة زين الدين زيدن، أسطورة الكرة الفرنسية، والظاهرة البرازيلية رونالدو، وفرانشيسكو توتي، نجم الكرة الإيطالية، عندما كان صغيرًا.

وأكد صلاح في حوار مع الموقه الرسمي لـ "فيفا": "حينما عرفت كرة القدم كنت أحب مشاهدة زيدان ورونالدو وتوتي، وكنت أتظاهر أمام زملائي بالشارع بأنني ألعب مثلهم، هؤلاء السحرة يمكنهم فعل ما لا يستطيع غيرهم القيام به".

ويستعد صلاح رفقة المنتخب الوطني، لمواجهة نظيره السنغالي، المقرر لها غدًا، الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب التصفيات النهئاية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.