رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يحصل علي ثلاثين الف راتب شهري

نكشف راتب عمرو زكي فى الزمالك بأوامر مرتضى منصور

مرتضى منصور يعين
مرتضى منصور يعين عمرو زكي نائب رئيس قطاع الناشئين

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، عن راتب عمرو زكي، نجم هجوم الزمالك سابقا الذى سوف يحصل البلدوزر،  بعد تعيينه فى منصب نائب رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم، بنادي الزمالك، وذلك بناء على قرار من المستشار مرتضى منصور، وبعد تدخل أحمد حسام ميدو. 
وكشف المصدر الموثوق داخل نادي الزمالك  ، أن راتب عمرو زكي  ، سيصل إلي حوالي 30 الف جنيه بجانب تدخل المستشار مرتضى منصور  ، لدي المشرفين على قناة الزمالك  ، لتعيين زكي، فى برنامج زمالكاوى  .

وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك، أن الراتب الشهري الذى حدده مرتضى منصور  ، يعتبر مناسب، خاصة أن محمد حلمي، رئيس قطاعات كرة القدم فى نادي الزمالك يتحصل على راتب شهري حوالي 45 الف جنيه فى حين يحصل رؤساء الاجهزة الفنية على رواتب مابين 10 إلى 8 الأف جنيه والاجهزة الإدارية راتب شهري ما بين 3 إلي 5 الاف جنيه وجميعهم يعمل بعقود سنوية  .

 


 

مرتضى منصور يعلن تعيبن عمرو زكي  نائبا لرئيس قطاع الناشئين الزمالك 


التقى المستشار مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك، مع عمرو زكي نجم الفريق السابق،  في حضور أحمد حسام "ميدو" الذي اصطحب اللاعب ووالدته وشقيقه.

رحب المستشار مرتضى منصور بعمرو زكي،  معلنا تعيينه نائبا لرئيس قطاع الناشئين بالزمالك.

وشهدت الجلسة تواجد أحمد مرتضى وجمال عبد الحميد واللواء علاء مقلد ومريم رزق ومحمود طه أعضاء مجلس الإدارة، كما تواجد إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وأسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد إلى جانب أيمن عبد العزيز مدرب الفريق السابق.
وأكد المصدر داخل الزمالك، ان جميع مدربي الزمالك،  ونجومه القدامي رحبو بقرار مرتضى منصور، بتعيين زكي  نائب رئيس قطاع الناشئين  .


ميدو يحذر من كارثة للرياضيين بعد واقعة عمرو زكي

 

حذر أحمد حسام ميدو من كارثة تضرب بعض نجوم الرياضة بعد الابتعاد عن الشهرة وهي الإصابة بالاكتئاب.
وقال ميدو عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إن الرياضي يشعر بحالة مختلفة بعد الابتعاد عن الأضواء والشهرة وحين يفقد المال.
وأكد أن ما حدث مع عمرو زكي أمر وارد لأنه نجم كبير وابتعد عن الأضواء ولكن هناك لاعبين ونجوم كبار يتعرضوا لنفس الموقف ولا يتم تسليط الضوء عليهم وبالتالي يجب التعامل معهم بصورة منظمة وممنهجة من جانب المسؤولين عن الرياضة المصرية.
وأشار إلى أنه لا بد أن يتم وضع آلية للتعامل مع هذه الضغوط النفسية التي تواجه نجوم كرة القدم بعد  الاعتزال أو الابتعاد عن الأضواء.
وأكد أن هناك كارثة تحيط بالعديد من الرياضيين وخاصة نجوم كرة القدم وهي الإصابة بالاكتئاب وهو ما حدث مع لاعبين سابقين على رأسهم آرون لينون نجم توتنهام الأسبق الذي يلعب حاليًا في بيرنلي.
وأوضح أن لينون خضع للعلاج في مصحة في ليدز ولم يتم التقصير في علاجه نفسيًا بل ابتعد عن كرة القدم لمدة 7 شهور لحين عودته مرة آخرى ليستكمل مسيرته مع إيفرتون الإنجليزي.
وقال ميدو:" لدينا العديد من الأطباء النفسيين الكبار في الكرة المصرية يستطيعون التعامل مع هذه الوقائع بالنسبة للرياضيين".
وأكد أن لاعبي كرة القدم يعانون أيضًا من أزمات صحية حادة بعد الاعتزال خاصة أنهم يتعرضون لصدمات في الرأس نتيجة الألعاب الهوائية لدرجة منع ممارسة لاعبي كرة القدم تحت 12 عامًا من اللعب بالرأس.