رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد شكواه سيد البلد

محمد مصيلحي يرفض الوساطة لحل أزمة حسام عاشور وعودته للاتحاد السكندري

محمد مصيلحي يرفض
محمد مصيلحي يرفض إنهاء أزمة حسام عاشور مع الاتحاد السكندري

رفض محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندري، دخول أي وساطة لحل أزمة لاعب وسط الفريق حسام عاشور لاعب الأهلي السابق بعد المشكلة التي أثيرت، مؤخرا، بسبب مستحقاته.

«عاشور» يشتكي مجلس إدارة الاتحاد السكندري لاتحاد الكرة

وكان “عاشور” اشكتى نادي مجلس إدارة الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، لاتحاد الكرة من أجل الحصول على مستحقات متأخرة له لدى زعيم الثغر، وهو ما أغضب مصيلحي الذي أعلن إنهاء العلاقة بين اللاعب وعدم استمراره مع الاتحاد السكندرى الموسم الجاري.

وبالرغم من مساعي بعض الوسطاء لمحاولة البعض التوسط لدى محمد مصيلحى رئيس الاتحاد السكندري لإنهاء الأزمة وديا، إلا أن مصيلحى أصر على موقفه، وأكد أن حسام عاشور لاعب الأهلي السابق أساء لنادي الاتحاد السكندرى وجماهيره بعد تقدمه بشكوى ضد النادي.

وأكد محمد مصيلحى، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن إدارة النادى استقبلت حسام عاشور الموسم الماضى أفضل استقبال بعد رحيله من النادى الأهلى، خاصة بعدما تعرض للإصابة في الرباط الصليبى، وقامت إدارة النادى بعلاجه دون أي تقصير معه، وفكرت الإدارة في بداية الموسم عدم قيده لحين إتمام شفائه، لكن المدير الفني السابق للفريق حسام حسن، طلب قيده بالقائمة وبالفعل تم، وهو ما استجاب له مجلس الإدارة رغم عدم اقتناعها بالمبدأ.

وأوضح محمد مصيلحى أن حسام عاشور لاعب الأهلي السابق عاد للتدريبات في شهر يناير الماضى بعدما صبرنا عليه طويلا، لكنه لم يصبر على النادى شهرا واحدا لتأخر مستحقاته التي لم تتأخر طوال تواجده داخل صفوف الاتحاد السكندري وقام بتقديم شكوى ضد النادي وبالتالى تم إنهاء العلاقة نهائيا بقلعة زعيم الثغر.

«النحاس» يطالب بإقامة مباراتين وديتين مع فرق أندية الدوري الممتاز

في سياق أخر، طلب عماد النحاس المدير الفنى الجديد لفريق الاتحاد السكندرى، إقامة مباراتين وديتين مع فرق أندية الدورى الممتاز نظرا لتجهيز جميع اللاعبين، وهو ماجعل المدير الإداري سمير محجوب يجري اتصالات مكثفة بعدد من أندية الدورى لتلبية رغبة المدير الفنى الجديد.

وواصل فريق الكرة بالاتحاد السكندرى تدريباته بعد أن عاد اللاعبين إلى تدريباتهم بعد  الراحة التى حصلوا عليها خلال فترة انتقال القيادة من حسام حسن إلى عماد النحاس، وبدأ الفريق تدريبه بجلسة عقدها عماد النحاس المدير الفني مع اللاعبين على هامش المران الذي أقيم على ملعب النادى بفرع سموحة. 

يذكر أن عماد النحاس المدير الفني الجديد للفريق الاتحاد السكندري قد قام بعمل تدريبات نوعية وخاصة للاطمئنان على المستوى البدنى للاعبى الفريق كما عقد جلسات مع اللاعبين واستمع لبعض المشاكل التي تواجه الفريق.