رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عاملين بعد انهيار حفر التنقيب عن الآثار عليهما داخل مزرعة بالجيزة

مصرع عاملين أثناء
مصرع عاملين أثناء التنقيب عن الآثار في مزرعة بالجيزة

لقي عاملين مصرعهما تحت الأنقاض أسفل حفرة عقب انهيار الحفر عليهما أثناء قيامهما بالحفر والتنقيب بحثًا عن الآثار داخل مزرعة بمنطقة برقاش التابعة لمنشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة.

محاولة انتشال الجثث من حفرة الآثار بالجيزة

ويكثف رجال الإنقاذ البري بمديرية أمن الجيزة؛ جهود البحث في محاولة لاستخراج جثامين العاملين من تحت الأنقاض بأسفل حفرة التنقيب عن الآثار داخل المزرعة الكائنة بمنطقة برقاش.

البداية عندما تلقت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة بالجيزة بورود بلاغ يفيد بمصرع عاملين إثر انهيار حفرة عليهما داخل مزرعة بمنطقة برقاش التابعة لدائرة قسم شرطة منشأة القناطر.

علي الفور انتقلت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة إلى مكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة والفحص انهيار حفرة عميقة على عاملين أثناء قيامهما بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار.

ويكثف رجال الإنقاذ البري بمديرية أمن الجيزة، جهودهما لانتشال جثامين العاملين، ويجري ضباط إدارة البحث الجنائي التحريات اللازمة للوقوف على ملابست الواقعة وظروفهاـ وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الحفرة وأمرت بتكثيف البحث لإنتشال الجثتين من تحت الأنقاض أسفل الحفر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.