رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سعر خيالي لـ«ملابس» ويجز في حفله الأخير بالرياض (صور)

سعر خيالي لإطلالة
سعر خيالي لإطلالة ويجز في حفله الأخير بالرياض

تصدر مطرب الراب ويجز، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، عقب ظهوره في الحفل الأخير ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

وظهر ويجز بإطلالة غريبة وغير متناسقة، أثارت حالة كبيرة من السخرية والجدل على مواقع التواصل، إذ ارتدى شورت قصير باللون البنفسجي، وجاكيت طويل باللون الأخضر، وقميص باللون البيج.

إطلالة ويجز إيطالية الصنع، وجاءت بتكلفة خيالية بلغت حوالي 100 ألف جنيه، إذ كان سعر الشورت حوالي 15 ألف جنيه، والقميص بـ18 ألف جنيه، والجاكيت المصنوع من الحرير بـ45 ألف جنيه، والبوت بـ22 ألف جنيه، وله نعل مطاطي.

ملابس ويجز الغريبة في حفل الرياض

وشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كثيفًا، وتفاعلًا واسعًا من الحضور السعودي، مع ويجز، ومروان بابلو، وعفروتو.

إطلالة ويجز تعيد اسم هدى المفتي على «السوشيال ميديا»:

وتسببت ملابس ويجز في إعادة ذكر اسم الفنانة هدى المفتي على الساحة الفنية، من جديد، والمقارنة بين إطلالتها التي ظهرت بها في شوارع مدريد، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وبين لوك ويجز.

ويجز وهدى المفتي بإطلالة متشابهة

جاء ذلك بعد الأقاويل التي انتشرت، مؤخرًا، حول ارتباطهما، عقب طرح ويجز أغنية «البخت»، إذ كانت حديث متابعي «السوشيال ميديا»، وقتها، وأكدوا على أن «هدى» هي حبيبته المقصودة.

ويجز وهدى المفتي يلتزمان بالصمت:

في سياق متصل، حرص الثنائي ويجز وهدى المفتي على الالتزام بالصمت التام، ولم يعلقا على أي من أنباء ارتباطهما، سواء بالنفي أو الإثبات.

كذلك كان ويجز تعاون مع هدى المفتي في مسلسل «بيمبو»، الذي عرض على منصة «شاهد Vip»، وحقق ردود أفعال إيجابية، وهو بطولة: أحمد مالك، وعدد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف، وإخراج عمرو سلامة وعمر رشدي.