رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«حمامة سلام» تزيد الشكوك حول علاقة ويجز وهدى المفتي (صور)

حمامة سلام تزيد الشكوك
حمامة سلام تزيد الشكوك حول علاقة ويجز وهدى المفتي

تصدر مطرب الراب ويجز والفنانة هدى المفتي، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، عقب طرح الأول أغنيته الجديدة «البخت»، وتلميح الكثيرين أن حبيبته المقصودة هي «هدى».

 

حمامة سلام تثير الجدل من جديد:

وما أشعل الجدل، مرة ثانية، وزاد من توقعات البعض حول وجود علاقة حب بين الطرفين، هو وجود رمز «حمامة سلام» تحمل غصن أخضر، في الجزء الخاص بتعرف حساب كل منهما، عبر موقع الصور الشهير «انستجرام».

رمز الحمامة على حساب ويجز
رمز الحمامة على حساب هدى المفتي

هدى المفتي تزيد حيرة الجمهور:

كذلك نشرت الفنانة هدى المفتى مقطع فيديو، وهي تسمع أغنية «البخت»، وعلى وجهها علامات التأثر، عبر خاصية «الإستوري» بموقع الصور الشهير «انستجرام»، وأعاد «ويجز» نشر الفيديو، دون أي تعليق من كلايهما.

إشادة واسعة بأغنية «ويجز»:

وجاءت الأغنية مختلفة كثيرًا عما تعود عليه الجمهور من «ويجز»، إذ تحدث فيها عن معاناته بعد ترك حبيبته له، مبتعدًا عن اللون الذي كرر تقديمه، في أكثر من أغنية له، سواء بالرد على مطربي المهرجانات أو حكي تفاصيل قصة كفاحه ومشواره الفني.

ونالت الأغنية إعجاب الكثيرين، الذين أعربوا عن عدم قدرتهم على التوقف عن سماعها.

هدى المفتي و«ويجز» في كواليس «بيمبو»:

وتداول عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور، للثنائي، ظهرا فيها معًا، من كواليس مسلسلهما «بيمبو»، ومن كواليس حفلات «ويجز»، التي تواجدت فيها هدى المفتي.

هدى المفتي مع ويجز
هدى المفتي وويجز في كواليس «بيمبو»

وعُرض مسلسل «بيمبو» على منصة «شاهد vip»، وهو بطولة: أحمد مالك، وويجز، وهدى المفتي، وعدد من الوجوه الشابة والجديدة، وإخراج كل من عمرو سلامة وعمر رشدي.

هدى المفتي تنضم إلى فريق عمل «بحبك»:

على الجانب الآخر، تشارك الفنانة هدى المفتي في فيلم «بحبك»، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، وهو بطولة: تامر حسني، وهنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية.