رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتهامات لـ كيم كاراديشان بتعديل صورها مع بيت ديفيدسون

كيم كاراديشان
كيم كاراديشان

اتهمت مجموعة من المعجبين كيم كاراديشان بإعادة تحرير مجموعة من صورها الخاصة بعد أن لاحظ المعجبون أن السجادة في الصور الأخيرة لها وبيت ديفيدسون قد تم تعديلها.

ونشرت مؤسسة Skims على انستجرام رسميًا بالمشاركة مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، الذي ترددت شائعات عن مواعدتها منذ أكتوبر 2021.

في ألبوم الصور المنشور على انستجرام، يمكن رؤية كيم كاراديشان، 41 عامًا، وهو يرتدي فستانًا فضيًا بشراشيب وحذاء من الكروم يصل إلى الفخذ، بينما ترى الصورة الثانية نجم الواقع جالسًا على أرضية مغطاة بالسجاد بينما يستريح الممثل الكوميدي Saturday Night Live على رأسه في حضنها.

في حين أنه ليس من الواضح مكان التقاط الصور، يبدو أن الردهة التي كان الزوجان يتسكعان فيها مغطاة بالسجاد باللون البيج ومزينة بمرايا بطول الأرضية.

ومع ذلك، أشار المعجبون منذ ذلك الحين إلى أن الصورة بدت مختلفة قليلًا على تويتر من كيم كاراديشان، حيث قيل إنها نشرت صورة لها ولدايفيدسون على السجادة قبل حذفها.

وفقًا للقطات من الصورة التي تم حذفها منذ ذلك الحين، أظهرت النسخة المنشورة على تويتر من كيم كاراديشان الزوجين جالسين على سجادة منقوشة، بدلًا من السجادة البيج الصلبة التي شوهدت في الصور المنشورة على انستجرام.

تعليقات على الصور

في التعليقات، اتفق الكثيرون على أن الصور تم تحريرها أو إعادة التقاطها، ومع ذلك، دافع آخرون عن مؤسسة KKW Beauty على أساس أنها ربما تكون قلقة من أن السجاد المزخرف قد يكشف عن موقعهم، بينما اقترح بعض المعجبين أن التعديل جعل الصورة أفضل.

في حين أن كارداشيان لم تتناول ادعاءات تحرير الصور، فقد ناقشت سابقًا أهمية الحفاظ على جمالية انستجرام الخاصة بها، والتي قالت إنها "وظيفة بدوام كامل".

"لقد بدأ تطبيق My Instagram في الفوضى حقًا. لقد حصلت على مساعدة من شخص ما، صديق لي الذي يساعدني في تصفية كل شيء واختيار الألوان، لكنها وظيفة بدوام كامل.

ومع ذلك، ليست هذه هي المرة الأولى التي تتهم فيها كيم كارديشيان بتحرير صورها، حيث قامت مؤخرًا بحذف صورة لها في البيكيني، قامت فيما بعد بإعادة نشر الصور من نفس جلسة التصوير دون تعديل.

تأتي جلسة التصوير التي التقطتها كارداشيان مع ديفيدسون بعد إعلانها مؤخرًا أنها عزباء قانونيًا طلاقها من كاني ويست.