رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد طلاقها من كاني ويست.. كيم كاراديشان تنخرط في علاقة حب جديدة

كيم وكاراديشان وبيت
كيم وكاراديشان وبيت ديفيدسون


أكدت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان ونجم الكوميديا الأمريكية بيت دافيسون علاقتهما الجديدة بشكل رسمي بعد أن تم تصويرهما وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض في أوقات سابقة.

وعلق نجوم Pete's Saturday Night Live على علاقته الرومانسية الجديدة مع كيم أثناء وجوده في حفل المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي 2021 في مدينة نيويورك.

وشوهد كيم وبيت يمسكان أيديهما بلطف يوم الأربعاء أثناء الاحتفال بعيد ميلاده في بالم سبرينغز ، كاليفورنيا.

لم يتمكن أي من كيم وبيت من إخفاء ابتساماتهما السعيدة أثناء تجولهما بالقرب من قصر والدتها كريس جينر الذي تبلغ تكلفته 12 مليون دولار حيث كانا يقيمان معًا ، مما يترك القليل من الشك في أن علاقتهما هي أكثر من مجرد رحلة عابرة.

وزعم أحد المصادر "إنها تتصرف كمراهقة". "إنها تضحك باستمرار. جعلها بيت تشعر وكأن الساعة قد تراجعت 20 عامًا إلى الوراء.

ويعد بيت ديفيدسون الشريك الرومانسي الأول لنجمة الواقع منذ أن تقدمت بطلب الطلاق من زوجها المنفصل كاني ويست في فبراير من هذا العام، حيث أدلت ببيان جريء مع بيت - الذي أظهر دعمه للنجمة من خلال ارتداء قيعان بيجامة من خط ملابسها الداخلية SKIMS. .

في الصور التي انتشرت على المواقع، يمكن رؤية كيم وهي أم لأربعة أطفال وهي تستعرض منحنياتها الشهيرة في ثوب أبيض وزوج من التعرق الرمادي الضخم، حيث تمسك بيديها مع بيت الذي يرتدي بنطلون بيجامة SKIMS وسروال قميص أسود.

ومن المثير للاهتمام ، أن كيم قررت ارتداء زوج من أحذية رياضية Yeezy البيضاء - التي صممها زوجها السابق كاني؛ للنزهة العامة.

وكان بيت يرتدي سروال من مجموعة كيم للعطلات لملابس الصالة، وقد شوهد كلاهما يرتدي في اليوم السابق في صورة على Instagram للزوج نشرها أسطورة الهيب هوب Flavor Flav ، في مجمع كريس.

وانطلقت شائعات عن قصة حب محتملة لأول مرة عندما قُبل الاثنان خلال مسرحية SNL في أوائل أكتوبر حيث لعبت دور الأميرة ياسمين وقام بتصوير علاء الدين ، وبينما زعمت التقارير الأولية أنهم مجرد أصدقاء.