رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوجة أحمد مكي الثانية في «الكبير أوي 6».. من هي الفنانة رحمة أحمد؟

رحمة أحمد زوجة أحمد
رحمة أحمد زوجة أحمد مكي الثانية في «الكبير أوي»

تصدر اسم الفنانة رحمة أحمد، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، وذلك بعد طرح البرومو الدعائي لمسلسل «الكبير أوي 6»، للفنان أحمد مكي.

وظهرت «رحمة»، وهي تقدم دور «زادة» زوجة «الكبير» الثانية، وابنة عمه، بعد رحيل «هدية»، التي كانت تقدم دورها الفنانة دنيا سمير غانم، عن العمل، حتى الجزء الرابع، وفشله في الاعتناء بالتوأم وحده، وهما: «العترة، وجوني».

وربما لا يعلم الكثيرون أن رحمة أحمد من مواليد عام 1994، وأنها خريجة كلية العلوم بجامعة حلوان عام 2017، كما أنها حصلت على ورشة التمثيل بنقابة المهن التمثيلية، وقدمت عددًا من المسرحيات، منها: «ديجافو، وخالة ورد، وعفريت بابا»، بجانب مشاركتها في برنامج «أمين وشركائه» بجزأيه.

ظهرت، أيضًا، في الجزء الأول من مسلسل «لية لأ»، بدور «أمينة» مع أمينة خليل، وفي مسلسل «أريد رجلًا» مع الفنان إياد نصار.

رشحت المشاركة في مسلسل «الكبير أوي 6»، عن طريق المخرج أحمد الجندي، الذي شاهدها وهي تقدم مسرحية على خشبة مسرح الهناجر، فأعجب بموهبتها، وتقابل معها في أكثر من اجتماع خاص بالمسلسل، حتى وقع الاختيار عليها لتقديم الدور.

وقدمت دور «صفية»، والدة دينا الشربيني، في مسلسل «قصر النيل»، الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي.

وعن حياتها الشخصية، فـ «رحمة» متزوجة من أحمد منصور منذ عام 2020.

أبطال مسلسل «الكبير أوي 6»:

يشارك في المسلسل كل من: أحمد مكي، وليلى عز العرب، وبيومي فؤاد، ومحمد شاهين، وهشام إسماعيل، ونجوم جدد منهم: (رحمة أحمد، وحمدي الميرغني، وسما إبراهيم).

برومو مسلسل «الكبير أوي 6»:

وطرحت الشركة المنتجة، أمس الإثنين، البرومو الرسمي للعمل، وسيطرت عليه حالة من الكوميديا، وظهر الفنان أحمد مكي وهو يسخر من مسلسل «لعبة الحبار» الكوري، الذي عرض على منصة «نتفيلكس»، قبل حوالي 6 شهور، بلعبة مشابهة، أطلق عليها «لعبة السبيط».

رحمة أحمد زوجة أحمد مكي في «الكبير أوي 6»