رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأم: نفسى أشوف بنتى

اختفاء خلود عن منزلها 5 أيام فى ظروف غامضة بأسوان

اختفاء خلود عن منزلها
اختفاء خلود عن منزلها 5 أيام بأسوان

يعيش أهالى منطقة المحمودية بمدينة أسوان، حاليًا أوضاعًا حزينة، بسبب تغيب فتاة عشرينية منذ خروجها من منزلها فى ظروف غامضة، ووصل ذلك الأمر لمدة 5 أيام.

اختفاء خلود عن منزلها 5 أيام فى أسوان

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول أسوان، مفاده تحرير محضر بمعرفة والدة فتاة تدعى خلود خالد عبد الستار، 20 سنة، تكشف عن تغيب إبنتها وعدم عودتها للمنزل.

الأم تكشف حقيقة تغيب خلود

تفاصيل الواقعة كشفتها والدة الفتاة، أنه عقب خروج ابنتها من المنزل الكائن بالمنطقة المذكورة سلفا بالتحديد ناحية عمارات الرى والصرف يوم الخميس الماضى فى تمام الساعة 11 ظهرًا فى عز النهار لشراء شاى وسكر ومتطلبات المنزل الأساسية ومنذ خروجها لم تعد حتى الآن، مشيرة إلى أن صفات خلود تمتاز بالهدوء والطيبة وقليلة الشكوى مثلها كمثل البنات.

خلود كانت لابسة عباية ولم تشترى هاتف محمول

وأضافت والدة خلود خلال حديثها لـ "النبأ"، أن خلود فى ذلك التوقيت كانت ترتدى عباية كما أظهرت كاميرات المراقبة بالقرب من المنزل ولا يوجد معها ذهب، بالإضافة إلى أنه ليس لديها هاتف محمول ولم ترغب فى شرائه، وبالتالى لم أترك الجيران أو المحلات المجاورة للمنزل إلا وبحثت عنها بينما عائلتها يواصلون عمليات البحث ليل نهار فى مختلف القرى والمراكز بالمحافظة دون كلل أو راحة.

العلاقة بين خلود ووالدتها كالسمن على العسل

ونفت الأم، عن وجود ثمة خلافات نشبت بينها مع إبنتها قبل خروجها، مؤكدة أن خلود كانت الأقرب إلى قلبى فهى الأخت والأبنة والصديقة والعلاقة دائمًا بيننا مملؤة بالترابط والشفافية، وردد والدموع تملأ عيناها "قلبى محروق على بنتى، نفسى أشوف خلود".

الأم تناشد الأجهزة الأمنية صاحبة الوجه الإنسانى

وتناشد إنسانية وقلب كل من، اللواءين هشام سليم، مدير أمن أسوان، وهيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، بتكليف جميع رؤساء المباحث ومأموى الأقسام ومراكز الشرطة بناطق المحافظة، بتكثيف البحث عن ابنتها وسرعة عودتها إلى المنزل حتى تتمكن من التقاط أنفاسها بدلًا من الشعور بالموت ببطء فى كل ثانية.