رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة مجهولة الهوية قلبت أسوان.. اعرف المكان

العثور على جثة مجهولة
العثور على جثة مجهولة الهوية في أسوان

شهد مركز إدفو شمال أسوان، قبل قليل، واقعة مؤسفة، حيث عثر على جثة مجهولة الهوية طافية على النيل بذات المركز، مما آثار حالة من الرعب والذعر بين المواطنين.

العثور على جثة في أسوان

تلقى اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من مأمور مركز إدفو، يتضمن العثور على جثة مجهولة الهوية طافية على النيل بذات المركز.

بالانتقال إلى محل المكان مع قوات الإنقاذ النهرى، وبعد انتشال الجثة تبيّن أنها تخص شاب يشتبه أنه فى العقد الثانى من العمر لكن حتى الآن لم يتم التعرف على هويته أو العثور على أوراق تثبت شخصيته، وعليه تم نقله إلى المشرحة العمومية بذات المركز تحت تصرف النيابة المختصة والطب الشرعى.

على صعيد آخر، أصيبت طفلة مقيمة داخل مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان بالتسمم، بعد تناولها مادة سامة مجهولة، مما أدى لتدهور حالتها الصحية.

كان اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، تلقى إخطارًا من الرائد محمود جلال رئيس مباحث مركز كوم أمبو، يتضمن إصابة طفلة بالتسمم مقيمة بقرية العتمور المستجد بدائرة المركز، نتيجة تناولها مادة سامة مجهولة، مما أدى لتدهور حالتها الصحية. 

على الفور، تم نقل الطفلة البالغ عمرها 9 سنوات بواسطة سيارة الإسعاف، إلى أقرب مستشفى، وبالفحص الطبى تبين وجود ضيق تنفس بجانب علامات تورم طفيفة، وفى الحال تم حجزها داخل غرفة العناية المركزة. 

بالتحريات الأولية حول ملابسات المادة مجهولة الكم والنوع والكمية التى تناولتها الطفلة، تبين أنها عبارة عن صبغة شعر تناولتها الطفلة عن طريق الخطأ دون وعى بأنها سامة وتهدد صحتها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.