رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحت حماية بودى جاردات..

ضبط تشكيل عصابى لتسهيل ممارسة الدعارة فى الزمالك

تشكيل عصابى لتسهيل
تشكيل عصابى لتسهيل ممارسة الدعارة

تمكن رجال الإدارة العامة لحماية الآداب من ضبط تشكيل عصابى لتسهيل ممارسة الدعارة بمقابل مادى لتلبية رغبات راغبى المتعة الحرام، متخذين من شقة بمنطقة الزمالك التابعة لدائرة قسم شرطة قصر النيل مسرحًا لمزاولة نشاطهم الآثم، تحت ستار نادى صحى لأعمال المساج والتدليك.

البداية

وردت معلومات للعميد محمد حلمى مدير إدارة النشاط الخارجى بالإدارة العامة لحماية الآداب، من المصادر السرية، بقيام إحدى السيدات، تدعى ل.ك. 33 عامًا، بإدارة تشكيل عصابى لتسهيل ممارسة الدعارة تخصص فى تلبية رغبات راغبى المتعة الحرام مستغلين شقة تقع فى شارع البرازيل بمنطقة الزمالك التابعة لدائرة قسم شرطة قصر النيل تحت ستار نادى صحى لأعمال المساج والتدليك.

التحريات

بإجراء التحريات، تحت اشراف العميد محمد حلمي مدير إدارة النشاط الخارجى فى الإدارة العامة لحماية الآداب، تبين صحة ما جاء بالمعلومات السرية، حيث اتضح قيام سيدة بقيادة سيدة تشكيل عصابى لتسهيل ممارسة الدعارة، مع الرجال راغبى المتعة الحرام، بمقابل مادى وبدون تمييز، وأضافت التحريات أن التشكيل مكون من 12 رجلًا وفتاة، مع الرجال راغبى المتعة الحرام، بمقابل مادى وبدون تمييز، متخذين من شقة بمنطقة الزمالك التابعة لدائرة قسم شرطة قصر النيل مسرحًا لمزاولة نشاطهم الآثم، تحت ستار نادى صحى لأعمال المساج والتدليك.

ضبط المتهمين

بعد تقنين الإجراءات انتقلت قوة من الإدارة العامة لحماية الآداب، لمنطقة الزمالك التابعة لدائرة قسم شرطة قصر النيل، وقاموا بإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، وداهمت قوة أمنية مصحوبة بعناصر من الشرطة السرية الشقة محل التحريات، وتبين وجود 12 رجلا وفتاة من العاملين بالشقة، ورجل من راغبى المتعة الحرام، وكذلك تم ضبط هواتف محمولة ومبالغ مالية وسلاح أبيض سنجة، بصحبة المتواجدين بالشقة.

وأسفرت المداهمة عن ضبط ل. ك. م، المسؤولة عن إدارة الشقة، وكذلك تم ضبط ك. أ. م، مسؤولة عن إدارة الشقة التى تتخذ من نشاط نادى صحى لأعمال المساج والتدليك بصحبة المتهمة الأولى، داخل إحدى الغرف المغلقة مرتدية كامل ملابسها، بصحبة أحد الرجال من راغبى المتعة الحرام، كما تم ضبط 5 فتيات تعملن داخل النادى بمجال المساج والتدليك بالشقة داخل المطبخ، مقيمات بدوائر القليوبية وحلوان والزاوية الحمراء وبولاق الدكرور والتجمع الخامس، كما وتم ضبط رجلين متواجدين داخل إحدى الغرف، وبصحبتهم سلاح أبيض عبارة عن سنجة، وبمواجهتهما أقرا بحمايتهما تشكيل عصابى لتسهيل ممارسة الدعارة، لمنع أي إعتداء على الفتيات قد يحدث عليهن من أحد الرجال راغبى المتعة الحرام، مستخدمين السنجة لحماية نشاطهم الآثم.

اعترافات المتهمين
وبمواجهة المتهمة الأولى ل. ك. م،  ومعاونتها المتهمة الثانية ك. أ. ز أقرا بإدارتهما تشكيل عصابى لتسهيل ممارسة الدعارة مع الرجال راغبى المتعة الحرام بمقابل مادي وبدون تمييز، كما أوضحا قيام م. ع. وشهرته الكوتش، وش.و.م. بإدارة التشكيل العصابي، من خلال استقطاب الفتيات للعمل بالمكان، وكذلك تأجير الشقق محل الممارسة، وأفادا بأن المبالغ المالية التي تم ضبطها بحوزتهم من متحصلات نشاطهم الآثم، وبمواجهة ال5 فتيات اللائي تم ضبطهن داخل مطبخ الشقة، اعترفا بممارستهم الرذيلة نظير مبالغ مالية، مع الرجال دون تمييز، موضحين أنهم تم استقطابهم من قِبَل م. ع. وشهرته الكوتش للعمل بالمكان، كما أوضحا ملكيتهم للمبالغ المالية المضبوطة من متحصلات نشاطهم الآثم.

بودى جاردات

وبالتحقيق مع الرجلين، الذي تم ضبطهم داخل إحدى غرف الشقة، اعترفا بأنهما يعملان بودى جاردات لتسهيل ممارسة الدعارة، من خلال حماية الفتيات من أى إعتداء يقع عليهن من أحد الرجال راغبى المتعة الحرام مستخدمين سلاح أبيض عبارة عن سنجة والذي تم ضبطه بحوزتهما لحماية نشاطهم الآثم، وبمواجهة الرجل الذي كان متواجدًا بالغرفة المغلقة، مع المتهمة الثانية ك. أ. أقر أنه من راغبى المتعة الحرام، ويقيم بمنطقة ميامي بالإسكندرية، وأوضح أنه علم بالمكان من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام بالتواصل مع الأرقام الموضوعة بالصفحات، وأضاف بأن هاتفه المحمول يحتوي على تلك المحادثات، والتي تتضمن اتفاق مشترك بين الطرفين على ممارسة الرذيلة، نظير 1400 جنيه دفعهم قبل الدخول للغرفة، وتبين من الرسائل النصية  المخزنة على هاتفه، أن المسؤول عن إدارة الصفحة أخبره بوجود الهابي إند، والبادي تو بادي، وعلاقة كاملة، إلا أن الشاب اختار العلاقة الكاملة.

النيابة العامة

تم تحرير المحضر اللازم، وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.