رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة «سقوط» فتاة تستعين ببرنامج إليكتروني لاصطياد الضحايا وممارسة الجنس

ممارسة الجنس الحرام
ممارسة الجنس الحرام

نجحت إدارة النشاط الداخلي بالإدارة العامة لحماية الآداب، بقيادة العميد حسن النجار، في ضبط فتاة مغربية، لقيامها بتقديم دعوة لرعايا دول الخليج، من خلال برنامج هوزهير لممارسة الجنس الحرام داخل مصر.

 

وردت معلومات إلى العميد حسن النجار مدير إدارة النشاط الداخلي بالإدارة العامة لحماية الآداب، موفدها قيام إحدى السيدات بإنشاء حساب على تطبيق التواصل الاجتماعي (هوز هير) الخاص بالتعارف الجنسي، تقوم من خلاله بدعوة الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام، خاصة الوافدين من دول الخليج العربي، لممارسة الجنس الحرام معها، في مصر، نظير مبالغ مالية.

 

تم تكليف مصدر سري بالتواصل مع ذلك الحساب، والتي قررت صاحبة الحساب بإنها مستعدة لممارسة الجنس معه، لإشباع رغباته الجنسية مقابل 200 دولار أمريكي لمدة ساعة، وقامت بإرسال العديد من الصور الخاصة لها لإثارة المصدر السري جنسيًا وحثه على ممارسة الجنس الحرام معها، ولسهولة التعرف عليها عند المقابلة، وأرسلت رقم للتواصل معها عبر تطبيق الواتساب، حيث قام المصدر السري بالتواصل معها على ذات التطبيق، والتي أبدت رغبتها في الحضور للمقابلة بمنطقة المنيل لإشباع رغباته الجنسية بأحد الشقق المستأجرة، وقامت بإرسال رقم هاتف خاص بها، للتواصل معها هاتفيا.

 

تم الاتفاق على التقابل بشارع عبد العزيز آل سعود بمنطقة المنيل التابعة لدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

 

بإجراء التحريات السرية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، تبين صحتها، وتبين وجود صفحة على موقع هوزهير، تقوم فيها بالإعلان والترويج عن نفسها لممارسة الجنس والدعارة، وتسهيل دعارة نفسها مع راغبي المتعة الجنسية الحرام، دون تمييز، مقابل مبالغ مالية، عبر تطبيق هوز هير.

 

تم اعداد مأمورية بقيادة العميد حسن النجار مدير النشاط الداخلي بالإدارة العامة لحماية الآداب، وبرفقته قوة من الشرطة السرية والمصدر السري، متوجهين إلى المكان المحدد، بمنطقة المنيل، وبالوصول للمكان تم اعداد الأكمنة اللازمة، وبعد انتظار فترة من الوقت، حضرت إلى المكان المتفق عليه تلك السيدة، وقامت بالاتصال بالمصدر السري، وإبلاغه بحضورها وتواجدها بالمكان المحدد.

 

بعد انصراف المصدر السري من المكان توجهت القوة نحوها، وقام أحد الضباط بإدارة حديث مطول معها، ظنا منها بأنه ذات الشخص الذي قام بالتواصل معها على تطبيقي الواتساب وهوزهير، وقامت بعرض نفسها عليه لممارسة الجنس الحرام معها نظير مبلغ مالي 200 دولار في الساعة الواحدة، وطلبت منه التوجه للشقة لإتمام الاتفاق المؤثم على ممارسة الجنس الحرام معها، فتم ضبطها.

 

وبإطلاعها على شخصيتهم وطبيعة مأموريتهم وما جاء من محادثات معها ومع المصدر السري، وقيامها بممارسة الجنس الحرام مع الرجال بمقابل مادي وبدون تمييز، أقرت بصحة ذلك، وإدارة حساب على تطبيق هوزهير، تدعو فيه الرجال، لممارسة الجنس الحرام معها، نظير مبالغ مالية، خاصة الرجال الوافدين من دول الخليج العربي لمصر.

 

وتبين إنها تدعى خديجة س. 31 عاما، مغربية الجنسية، مقيمة بمنطقة هضبة الهرم، وأضافت المغريبية أنها حضرت البلاد منذ شهرين، وقيامها باستقطاب العديد من الرجال لممارسة الجنس الحرام معهم نظير مبالغ مالية، وقدمت لهم هاتف محمول يستخدم في عقد وترتيب تلك اللقاءات الجنسية الآثمة، وقدمت مبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه مصري، 100 ريال سعودي، 50 يورو كحصيلة نشاطها الآثم في ممارسة أعمال الدعارة.

 

وأوضحت أن على هاتفها المحمول العديد من المحادثات مع الوافدين من دول الخليج العربي، المقيمين بمصر، على برنامج هوز هير وتطبيق الواتساب، ويوجد عليه العديد من الصور المرسلة إليهم لحثهم على ممارسة الجنس.

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وبعرضها على المستشار محمد علاء سنجر وكيل النائب العام بمصر القديمة، قرر حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، وحددت لها جلسة لمحاكمتها بتهمة الاعتياد على الدعوة لممارسة الدعارة والفجور، وقيامها بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية، عن طريق نشر معلومات وصور خادشة للحياء، وإنشاء حساب خاص على موقع هوز هير بغرض ارتكاب وتسهيل ممارسة الجنس مقابل مبلغ مالي.