رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى الجولة الحاسمة على إستاد القاهرة

فيريرا يستقر على التشكيل قبل لقاء الزمالك والوداد المغربي

الزمالك يتطلع إلى
الزمالك يتطلع إلى الفوز على الوداد المغربي

فى اول ظهور للمديرالفنى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع  الوداد المغربي  ، في السادسة مساء اليوم الجمعة

، في مباراة حاسمة تقام على إستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا،.
يحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين في حين يحتل الوداد المغربي المركز الثاني برصيد 6 نقاط.
ويتطلع الزمالك،  بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا،  مدربه الجديد، لتحقيق الفوز والحفاظ على فرصة المنافسة على التأهل لدور الثمانية.
وحرص فيريرا، على تجهيز لاعبي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية، بالإضافة إلى علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها في لقاء الوداد.
وطالب فيريرا،  من لاعبي الزمالك،  ضرورة التركيز في لقاء الوداد من أجل تحقيق الفوز، خاصة وأن أي نتيجة أخرى ستهدد فرصة الزمالك،  في التأهل للدور التالي.
وشدد فيريرا،  على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح للاعبين من أجل التسجيل، كما طالبهم بغلق المساحات أمام لاعبي الوداد.
ويفتقد فريق الزمالك فى لقاءلقاء   الوداد المغربي،  لخدمات محمود عبدالرازق "شيكابالا"،  قائد الفريق الأبيض للإصابة بشد في عضلة السمانة.
ويخوض الزمالك  المباراة بقائمة تضم كلًا من:
محمد أبوجبل، محمد عواد، محمود علاء، محمد عبدالغني، محمود حمدي "الونش"، عبدالله جمعة، محمد عبدالشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي، طارق حامد، إمام عاشور، محمد أشرف "روقا" ويوسف إبراهيم "أوباما" وإسلام جابر وأحمد سيد "زيزو" ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي ورزاق سيسيه وعمر السعيد وسيف الجزيري.
وفي المقابل يتطلع الوداد المغربي بقيادة وليد الركراكي لتحقيق الفوز في لقاء الزمالك من أجل الاقتراب خطوة من التأهل للدور التالي من البطولة.
وشدد الركراكي،  على صعوبة لقاء الزمالك، خاصة بعد تولي البرتغالي فيريرا تدريب الفريق الأبيض.
ويخوض الوداد المباراة بقائمة تضم كلًا من:
أحمد رضا التكناوتي، عيسى السيودي، ينيس حنين، أيوب العملود، يحيى عطية الله، حمزة جنان الله، أشرف داري، أمين فرحان، محمد رحيم، حمزة أسرير، يحيى جبران، أيمن الحسوني، جلال الداودي، أنس سرجات، عبد الله حيمود، رضا الجعدي، صلاح الدين بن شيو، منصف شراشم، زهير المترجي، شعيب فضي، مؤيد اللافي، جاي مبينزا، يوفيل تسومو، محمد الوردي.


فيريرا يستقر على التشكيل قبل لقاء الزمالك أمام الوداد المغربي

 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض لقاء الوداد المغربي.
ويلتقي الزمالك،  في السادسة مساء اليوم الجمعة مع الوداد المغربي على إستاد القاهرة الدولي، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ومن المتوقع أن يضم التشكيل كلًا من:
 

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.
خط الدفاع: حازم إمام، محمود حمدي "الونش"، محمود علاء، أحمد فتوح.
خط الوسط: طارق حامد، محمد أشرف "روقا"، إمام عاشور، أحمد سيد "زيزو"، أشرف بن شرقي.
خط الهجوم: عمر السعيد.