رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور يمنح عمرو زكي قبلة الحياة.. وعودة صودا إلى جهاز فيريرا

صودا يعودا إلى جهاز
صودا يعودا إلى جهاز فيريرا

قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، 

 تعيين عمرو زكي، نائب مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك، وفق ما أكده أحمد حسام ميدو، كما تقرر عودة أحمد عبد المقصود صودا إلى جهاز فيريرا. 

أسرة عمرو زكي توضح عبر (الريمونتادا) تفاصيل حالته الصحية

أكدت والدة عمرو زكي نجم الزمالك الأسبق أن ابنها يمر بحالة نفسية سيئة في الفترة الأخيرة.

وأوضحت والدة عمرو زكي، عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور، أن ابنها يعاني من حالة نفسية سيئة لأنه مظلوم إعلاميًا.

وأشارت إلى أنها لا تتابع كرة القدم باستمرار مؤكدة أن عمرو زكي، حقق نجاحات في المشوار الكروي ويستحق أن ينال تقدير على أعلى مستوى.

وقال صابر زكي، شقيق نجم الزمالك الأسبق، إن شقيقه يعاني من حالة نفسية سيئة ولكنه لا يعاني مشاكل صحية.

وأوضح أن البلدوزر تعرض لظروف صعبة بعد حادث السير ولكنه سليم صحيًا، مؤكدًا أن عمرو  لديه أزمة نفسية بسبب التجاهل الإعلامي.
مرتضى منصور  يعلن تعيين عمرو زكي رسميًا في نادي الزمالك 

وأعلن أحمد حسام ميدو، أن المستشار مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك،  قرر تعيين عمرو زكي،  نجم الفريق الأبيض الأسبق بشكل رسمي في منصب نائب رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك. 

وأوضح ميدو، عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور أن مرتضى منصور،  رئيس الزمالك،  بمجرد علمه بحالة عمرو زكي،  النفسية وافق على تعيينه كنائب لرئيس قطاع الناشئين.

وأكد ميدو،  أن عمرو زكي بحاجة للدعم النفسي من الجميع لأنه يمر بحالة نفسية سيئة.

وأوضح ميدو،  عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور أن عمرو زكي من أطيب الشخصيات التي تعامل معها في مجال كرة القدم.

وأشار إلى أن عمرو زكي، من أفضل المهاجمين الذين لعب بجوارهم، مؤكدًا أنه يتواصل مع عمرو زكي،  هاتفيًا ولكنه لا يرد على اتصالاته ونفس الحال مع عماد متعب ونجوم الكرة المصرية.

وقال:" هناك مجموعة من اللاعبين القدامى بالزمالك يتابعون حالة عمرو زكي، ويتمنى أن يرد فقط على اتصالاتهم".

أمير مرتضى: جونزاليس محللًا للأداء.. واستمرار عبد المقصود بالجهاز الفني

كشف أمير مرتضى منصور،  المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن قرار مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور،  تعيين البرتغالي دانيال جونزاليس محللا للأداء بالجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا بدلا من مواطنه بيدرو بوكاش.

وأوضح أمير مرتضى، أن فيريرا كان يفاضل بين جونزاليس وبوكاش لتولي منصب محلل الأداء  وكان الاختيار الأول له جونزاليس ولكنه كان يرتبط بعمل في أحد الأندية مما دفعه لضم بوكاش، قبل أن ينجح  جونزاليس في فسخ تعاقده مع ناديه.

ووصل دانيال جونزاليس، إلى القاهرة صباح اليوم لبدء مهام عمله بالجهاز المعاون.

وأضاف المشرف العام على الكرة بالنادي أنه تقرر استمرار أحمد عبد المقصود، صودا، المدرب المساعد في الجهاز  المعاون للبرتغالي فيريرا.

وسوف يتوجه أحمد عبد المقصود،  إلى الفندق، حيث يقيم فريق الزمالك، فى معسكره استعداد للقاء الوداد المغربي غدا، للأنضمام إلى الجهاز الفني بقيادة جوسفالدو  فيريرا.

وأعرب صودا، عن سعادته موجها الشكر إلى مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور وأمير مرتضى منصور، المشرف العام على كرة القدم في الزمالك.