رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد أن لوح بها رئيس النادي..

شبانة يكشف سر استقالة مرتضى منصور بعد مباراة الزمالك والوداد

مرتضى منصور يهدد
مرتضى منصور يهدد بالاستقالة

كشف الإعلامي محمد شبانة، سر استقالة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعدما  أعلن أنه سيتقدم بها عقب لقاء الزمالك والوداد المغربي.

وتحدث "شبانة"، عبر برنامج “بوكس توبوكس”، عن سر غضب فيريرا، المدير الفني الجديد  من جماهير الزمالك بجانب تطرقه للحديث عن صفقة البرازيلي كينو، المرشح للعب في الزمالك.

وأكدالإعلامي محمد شبانة: "خرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتصريحات في الساعات الماضية على إحدى القنوات وأكد عزمه تقديم استقالته بعد مباراة الوداد المغربي المقبلة بدوري أبطال إفريقيا واعتزال العمل في الزمالك".

وتابع شبانة: "اشتكى رئيس الزمالك، من القضايا المرفوعة عليه من محمود الخطيب رئيس الأهلي وآخرين".

وواصل: "علم "بوكس تو بوكس" أن سبب ما قاله رئيس الزمالك، ما تعرض له أمس بعدما قامت هيئة تنفيذ الأحكام باحتجازه منذ الصباح حتى الساعة 6 مساء بسبب بعض القضايا وصدور أحكام نهائية فيها".

ولم يتم خروج مرتضى منصور، إلا بعدما  أحضر شهادات تثبت سداده لغرامات الأحكام القضائية.

وأكد مقدم برنامج "بوكس تو بوكس": "البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك أشاد بالثنائي أحمد زيزو وإمام عاشور بعد مباراة الجونة الأخيرة واعتبر أن هذا الثنائي هو الأفضل بين صفوف الفريق".

وحضر فيريرا، مباراة الجونة أمس من مقصورة ستاد القاهرة.

وتابع: "تحدث فيريرا مع أمير مرتضى وأثنى على مستوى الثنائي واستفسر عن كل شيء عنهما ووضح بأنهما سيكون لهما مستقبل كبير مع الخواجة".

كما انتقد فيريرا، غياب الجماهير عن المباريات، وأكد لأمير مرتضى أن تواجد الجماهير سيكون مهم للغاية لتحفيز اللاعبين في الفترة المقبلة
 

وأوضح  محمد شبانة، أن البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطني، تلقى توصية من مواطنه فيريرا المدير الفني الجديد للزمالك بالاعتماد على إمام عاشور كلاعب وسط ثالث بجوار النني والسولية في المنتخب أمام السنغال.

وتابع شبانة: "أكد فيريرا أنه شاهد جميع مباريات الزمالك هذا الموسم، وأبدى اعجابه الشديد بقدرات إمام عاشور في وسط الملعب ما يؤهله للعب بجوار النني والسولية أساسيا في لقائي السنغال".

وأكمل إلاعلامي محمد شبانة: "استمع كيروش لتوصية فيريرا ومن المقرر أن يكون لإمام عاشور، دور في خط وسط المنتخب في المباراتين المقبلتين، حيث تم توظيف أكثر من لاعب في هذا المركز خلال بطولة إفريقيا، فيما تم توظيف إمام عاشور في مركز الظهير الأيمن في المباراة النهائية للبطولة القارية".

وأضاف الإعلامي محمد شبانة: "علمنا أنه حتى الآن لا توجد مفاوضات رسمية من جانب الزمالك مع اللاعب أو وكيله والأمر لا يتعدى مجرد ترشيح من أحد الوسطاء فقط على إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور ".

وواصل: "الوسيط أكد أن كينو  حال انضمامه للزمالك عقده لن يتجاوز مليوني يورو في الموسم الواحد وهو ما جعل إدارة الزمالك، تدرس فتح الأمر وعرض اللاعب على البرتغالي جيسفالدو فيريرا،  المدير الفني للفريق قبل الدخول في باب المفاوضات مع كينو".

وفي الوقت ذاته فإن إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، متخوفة بشدة من تراجع مستوى اللاعب في الوقت الحالي خاصة وأنه منذ رحيله عن بيراميدز وتراجع مستواه بشكل كبير.