رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شخص يلقي زوجته وأولاده من الطابق الأول بقنا

زوج يلقي بزوجته وأولاده
زوج يلقي بزوجته وأولاده من شرفة منزل يقنا

شهدت قرية دندرة ب محافظة قنا، واقعة مؤسفة، حيث أقدم شخص على إلقاء زوجته وأولاده من الطابق الأول، مما تسبب في إصابتهم بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم.
 


بداية أحداث الواقعة 
 


كانت البداية حينما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا من المستشفى العام بوصول ربة منزل وأطفالها عددهم خمسة، مصابين بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم، ادعاء سقوطهم من مكان مرتفع.
 


انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة 

 

انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة قنا، إلى المكان وبالفحص والمعاينة تبين إصابة كل من: «أسماء.ط.ع»، 35 عاما، بجرح بفروة الرأس، و«حبيبة.ح»،16 عاما، بسحجات وكدمات، وطفلة، 12عاما، بحالة إغماء، وحسين 10 أعوام، بكسر في الذراع الأيمن، وحنين 8 أعوام، بنزيف في المخ، ومصطفى. ح، عامان بسحجات وكدمات.

تحريات رجال المباحث 

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن قنا، أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة، حيث أقدم على إلقاء زوجته وأولاده من الطابق الأول تحت تأثير المواد المخدرة.

ضبط المتهم 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بقنا

 

وفي سياق أخر.. أصيب 5 أشخاص،  إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي و"توك توك" ناحية قرية المخزن التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا، وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا

كانت البداية حينما تلقى اللواء، مسعد أبو سكين مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي و" توك توك" ووجود مصابين. 

وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي و"توك توك"

انتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف إلي مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي و"توك توك "، أسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج. 

نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج 

تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفي قوص المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة. 

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.