رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل شخص بطلق ناري عن طريق الخطأ في قنا

إصابة شخص بطلق ناري
إصابة شخص بطلق ناري

قُتل شخص بطلق ناري عن طريق الخطأ، ناحية قرية الزوايدة التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن قنا 

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة نقادة، يفيد مقتل أحد الأشخاص بطلق ناري عن طريق الخطأ ناحية قرية الزوايدة بدائرة المركز. 

 

تحريات رجال المباحث بمديرية أمن قنا

وبإجراء التحريات تبين مصرع ياسر.ع، 35 سنة، من قرية الزوايدة بدائرة المركز، وتبين إصابة المجني عليه بطلق ناري عن طريق الخطأ. 

 

نقل الجثة إلى المشرحة 

تم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها وضبط السلاح المتسبب في الواقعة.

 

وفي سياق أخر..كانت قرية المراشدة جنوب محافظة قنا، شهدت حادث انقلاب سيارة ميكروباص، أسفر  عن إصابة 7 أشخاص بإصابات مختلفة بأنحاء الجسم،وتم نقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.   

 

بلاغ للأجهزة الأمنية بقنا

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من قيادة عمليات النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي ناحية قرية المراشدة.

 

إصابة 7 أشخاص في الحادث

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي نتيجة قرية المراشدة، أسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص، ترواحت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم  واشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ.

 

نقل المصابين إلى المستشفى

تم نقل المصابين إلى أحد المستشفيات القريبة لموقع الحادث لتلقي الإسعافات والفحوصات الطبية اللازمة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها وإعداد تقرير بأسباب  الحادث.