رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لقاء الكبار

إيهاب جلال يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري العام 

استعدادات بيراميدز
استعدادات بيراميدز لمواجهة الأهلي في الدوري العام

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن قائمة اللاعبين في معسكر مباراة النادي الأهلي في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره النادي الأهلي في الثامنة من مساء الثلاثاء، على استاد السلام، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري العام.

وضمت القائمة ٢٠ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - حسين السيد

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق - نبيل دونجا - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل

خط الهجوم: محمود وادي - فخري لاكاي

ويخوض بيراميدز تدريبه الأخير مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي، والاستمرار في المعسكر المغلق حتى موعد المباراة الهامة أمام الأهلي في بطولة الدوري العام.

ويدخل بيراميدز المباراة وهو في صدارة ترتيب جدول الدوري العام برصيد ٢٦ نقطة، حققها من ٨ انتصارات وتعادلين.

من جانبه أكد إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إن الإنتصارات الهامة التي حققها الفريق في كأس الكونفيدرالية الأفريقية وآخرها الصفاقسي التونسي على ستاد الدفاع الجوي بهدف دون مقابل عن طريق علي جبر مدافع منتخب مصر السابق، سيعطي اللاعبين حافزا قويا للفوز على النادي الأهلي في المباراة القادمة بمسابقة الدوري العام.

وأضاف “جلال” أن الفوز يضع الفريق في الصدارة بفارق مريح عن أقرب المنافسين، موضحا أنه انتصار مهم للغاية وفي توقيت صعب والفريق كان بإمكانه تحقيق فوز بعدد كبير من الأهداف.

وأشاد إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، بالثنائي رمضان صبحي وإبراهيم عادل مؤكدا على أنهما يقدمان مباريات هامة للغاية وقادران على اللعب في صفوف المنتخب في التشكيل الأساسي خلال مباراتي السنغال في المرحلة الحاسمة من تصفيات التأهيل لمونديال قطر.

يذكر أن فريق النادي الأهلي يدخل مباراة الغد أمام بيراميدز في المركز الثاني برصيد 25 نقطة ومازال لديه مباراة مؤجلة لم يخوضها حتى الآن.