رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نشرتها على إنستجرام

ظهور الشناوي مع لورديانا يفجر غضب جماهير الأهلي قبل لقاء بيراميدز

الشناوي مع الراقصة
الشناوي مع الراقصة لورديانا

تسبب ظهور الشناوي،  مع الراقصة لورديانا، فى غضب جماهير الأهلي، وذلك بعدما تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، الصورة التى نشرتها الراقصة البرازيلية  لورديانا، برفقة محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، وحارس المنتخب الوطني، عبر حسابها  الشخصي على موقع الصور إنستجرام، الذى يتابعه أكثر من 2 مليون.

استياء الجماهير

أبدت جماهير الأهلي استيائها الشديد من تصرف الشناوي، قبل 48 ساعة من لقاء الأهلي وبيراميدز  بالدوري العام المقرر إقامته مساء الثلاثاء.

وشارك الشناوي مع الأهلي الموسم الجاري في 10 مباريات أيضًا استقبل خلالها 12 هدفًا، بواقع هدف في كأس السوبر الإفريقي، و8 أهداف فى الدوري العام، و3 أهداف في دوري أبطال إفريقيا، بينما حافظ الشناوي على نظافة شباكه فى مباراتين فقط، خلال الموسم الجاري.


موسيماني مهددا محمد عبد المنعم وهذا الرباعى: "صبري ينفذ"

أكد الإعلامي محمد شبانة، مقدم برنامج "بوكس تو بوكس": "أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، غضبه من خماسي الفريق عقب مواجهة المريخ السوداني رغم الفوز بثلاثية مقابل هدفين".

وكشف مصدر مسئول عن أن بيتسو موسيماني، أعرب عقب المباراة عن غضبه من المستوى الذي ظهر به رامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم، وكذلك علي معلول، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر.

وأضاف المصدر، أن  المدير الفني هدد الثنائي  الشحات وطاهر محمد طاهر أن فرصهم بدأت تتقلص وأن صبر الجهاز الفني على مستواهم بدأ ينفذ في ظل الانتقادات الجماهيرية للجهاز الفني بسبب مشاركتهم وتراجع مستواهم.

في المقابل أبدى موسيماني، سعادته بمستوى الرباعي محمد هاني، وأليو ديانج، ومحمد شريف، وأحمد عبد القادر حمدي، خلال لقاء المريخ السوداني.

وطالب موسيماني الرباعي بالاستمرار في المستوى المميز الذي يقدمه، خلال الفترة الحالية مع النادي الأهلي.


شبانة: كيروش يرفض تأجيل لقاء الأهلي وبيراميدز.. وجمال علام للخطيب: "أنا مغلوب على أمري"

أكد الإعلامي محمد شبانة، مقدم برنامج "بوكس تو بوكس": "أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني أجرى اتصالاته برابطة الأندية مطالبا بإقامة لقاء الأهلي وبيراميدز في موعده الثلاثاء القادم باعتبارها بروفة قوية للمنتخب قبل معسكر مباراتي السنغال في تصفيات الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم".

وواصل: "أكد الجهاز الفني أنه أبدى استياءه من تأجيل المباراة قبل بطولة الأمم الإفريقية في الأسبوع الثامن، رغم أن مسئولين في الرابطة والاتحاد أكدوا وقتها أن التأجيل في صالح المنتخب".

وتابع: "شدد الجهاز الفني أن مصلحته إقامة المباراة وليس تأجيلها خاصة أن 10 لاعبين على الأقل ضمن القوام الأساسي للمنتخب في مباراتي السنغال يلعبون في الأهلي وبيراميدز".