رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أنهى موقف صعب..

مرتضى منصور يعلن تجديد عقود خماسى الزمالك.. وتعليق موقف "بن شرقي"

استبعاد صودا من الجهاز
استبعاد صودا من الجهاز الفني للزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، النقاب عن أسماء لاعبي الزمالك، الذين وافقوا على تجديد عقودهم مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم حازم إمام وطارق حامد، كما تم استبعاد أحمد عبد المقصود “صودا” من الجهاز الفني لفريق الزمالك، الذي يقوده المدير الفني الجديد "فيريرا".

وأكد مرتضى منصور، أن حازم إمام وطارق حامد ورزاق سيسيه ومحمد أبو جبل وعمر السعيد وافقوا على التجديد للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح "مرتضى"، أن شقيق المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق سيصل خلال الساعات المقبلة للاتفاق على بنود تعاقده مع الفريق.

وكشف رئيس الزمالك النقاب عن رحيل أحمد عبد المقصود عن الجهاز الفني للفريق، مع قدوم البرتغالي جيسفالدو فيريرا وعودته مرة أخرى إلى قطاع الناشئين بالزمالك.

وأشار إلى أن فيريرا سيكون معه 3 مساعدين أجانب بالإضافة إلى استمرار أسامة نبيه وأيمن طاهر.
ويستعد الزمالك لملاقاة الجونة غدًا الإثنين على ستاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة صعبة وقوية ويدخل الفريق اللقاء بهدف واحد وهو الانتصار والاستفادة من الدفعة المعنوية للاعبين بعد الانتصار في المواجهة الماضية على فريق فيوتشر بنتيجة 3-2 في الدقائق الأخيرة من اللقاء.
ويصل فيريرا إلى القاهرة في السادسة صباح الغد تمهيدًا لبدء مهمته مع الزمالك بشكل رسمي.

وأكد مرتضى منصور، أن المنافسة على بطولة الدوري ما زالت قائمة، مطالبًا لاعبي الفريق الأبيض بعدم الالتفات لما يتردد حول حسم الغريم التقليدي الأهلي للبطولة.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في حديثه مع لاعبي الفريق الأبيض، أن أحمد شوبير وسيف زاهر وحازم إمام وأيمن يونس وفاروق جعفر، من ضمن الإعلاميين الذين يحاولون تصدير الإحباط للاعبي الزمالك.

وتابع: "عندكم بطولة مهمة اللي هي بطولة الدوري، وبطولة أهم وهي بطولة إفريقيا اللي مخدنهاش من 2002، الرجالة اللي كسبت الكونفدرالية وكسبت السوبر الإفريقي في قطر والسوبر المصري في الإمارات، أثبتت إنهم أحسن لاعيبة في مصر، عشان كدة مش لازم تتأثروا بحالة الإحباط اللي الإعلام بيصدرها، اللي منهم بعض الزملكاوية وغالبية المعلقين الأهلاوية".

وأكمل: "أي لاعب في الدنيا بيمر بمرحلة انتصارات وانكسارات، وده اللي حصل آخر 3 أشهر بعدم الفوز في أي مباراة لحد ماتش فيوتشر، الفوز في الماتش ده كان مهم جدًا، لحد آخر لحظة عايزين تكسبوا، أهمية الماتش ده أن أسامة نبيه اللي بيتهاجم من حازم إمام وأشرف قاسم وفاروق جعفر ووليد عبداللطيف اللي محسوبين علينا زملكاوية كسب، أسامة مكنش مدير فني قبل كدة لكنه كسب الولد بتاع الأسيوطي اللي بقاله 500 سنة بيدرب".

وأضاف: "أتعلمت دايمًا أشوف نص الكوباية المليان، وكنت أتمنى الزملكاوية يعملوا كدة، فيوتشر ده الأهلي أتعادل معاه بالعافية، محمود علاء ومحمد عبدالغني من أحسن المدافعين في مصر، أوعى الإحباط يوصلكم، سيف الدين الجزيري هداف كأس العرب، وتراجع مستواه وارد، لكنه عليه استعادة مستواه وكذلك حمزة المثلوثي، مفيش لاعب هينضم لمنتخب بلده وهو وحش".

وأردف: "مشكلة أشرف بن شرقي أن دماغه مشغولة شوية، ودايمًا بيحب يروح دبي، لكنه لاعب موهوب ومهاري، ولكنه فاقد تركيزه".